أزمة بين بسمة بوسيل ومحمد عبده ... وهي تنفعل وترد بقوة

عبرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن استيائها بعد منعها من تأدية أغنية خاصة بالفنان السعودي الكبير محمد عبده "الاماكن" وكتبت عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على إنستجرام "حتى الكوفر بتاع "الأماكن" اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!".

أزمة بسمة بوسيل مع محمد عبده

وأضافت: "مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوفر".

واستكملت بسمة حديثها قائلة " بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا... أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا أصل في النهاية". وختمت بعبارة بالإنكليزية "u guys can claim it" مضيفة: "إلا لو الموضوع حاجة ثانية!".

الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستجرام

وكانت طليقة الفنان المصري تامر حسني قد طرحت "كوفر" بصوتها لأغنية "الأماكن" لـ"فنان العرب" منذ أشهر قليلة، لتهديه الى روح والدها الراحل. وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها لازمة بسبب غنائها اغنية لزملائها فسبق ان شهدت أزمة مماثلة بعد غنائها "مين اللي بيختار" للفنانة اللبنانية هبة طوجي.

انفصال بسمة بوسيل

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها تامر حسني في إبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الأجتماعي.

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل، أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال، وبالفعل استطاع الثنائي أن يحافظا على علاقتهما جيدة من أجل الأبناء. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بسمة بوسيل تفاجىء جمهورها بقوام رياضي وخصر منحوت 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب