تبادل التعليقات الجميلة بين تامر حسني وبسمة بوسيل .. فهل يوجد نية للرجوع!

أشاد النجم تامر حسني بأداء طليقته بسمة بوسيل لأغنية "أعطونا الطفولة" لريمي بندلي.

تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل ويشجعها

حيث قامت بسمة بوسيل بالنشر من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" أغنية "أعطونا الطفولة" بصوتها، ليعلق على صوتها وأدائها النجم تامر حسني قائلًا :" احسنتي احسنتي يا بسمه .. يارب احفظ اطفال غزه و اهل غزه العزه اهل غزه الشرفاء الابرياء .. قلوبنا تبكي بحرقه عليكي يا غزه يارب معجزه من عندك .. يارب معجزه من عندك .. يارب معجزه من عندك ..".


لترد هي عليه من خلال التعليقات : " يارب يا تيمو يا رب بجد تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا يخلص".

رد بسمة بوسيل على تامر حسني

هذا وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الأغنية وأضافوا العديد من التعليقات حول جمال صوتها وطالبوها بالمزيد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، كما تمنوا لهم العودة مرة آخرى لبعضهم .

أغنية "أعطونا الطفولة" للبنانية ريمي بندلي، قدمتها في طفولتها عام 1984، ومن كلمات جورج يمين هدى سيداوي لينا أبورستم وألحان رينيه بندلي.

آخر أعمال بسمة بوسيل 

يذكر أن بسمة بوسيل قد أعادت من قبل غناء أغنية "مين اللي بيختار" لهبة طوجي، وأغنية "بكرا شي نهار" لجوليا بطرس.

أما بالنسبة لتامر حسني فقد قدم مؤخرًا فيلمه "تاج" والذي شاركته في بطولته النجمة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل لأحدث أغانيها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب