وسط أجواء تاريخية.. هاني سرحان يحتفل بعقد قرانه على بسمة داود

وسط أجواء تاريخية ساحرة، احتفلت النجمة الشابة بسمة داود بعقد قرانها على السيناريست هاني سرحان، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم المقربين للعروسين .

عقد قران بسمة داود وهاني سرحان 

حيث احتفلت أمس الثلاثاء الفنانة الشابة بسمة داود بعقد قرانها على السيناريست هاني سرحان، وسط أجواء تاريخية بمسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

وقد شهد مراسم عقد القران حضور العديد من الفنانين منهم الفنان فتحي عبدالوهاب، والسيناريست باهر دويدار وعمرو كمال الشناوي ونورهان منصور وزوجها، وتضمن عقد القران جلسة تصوير رومانسية لسرحان وبسمة.


آخر أعمال هاني سرحان وبسمة داود

يذكر أن آخر أعمال السيناريست هانى سرحان مسلسل "حرب" بطولة النجم أحمد السقا، والنجم محمد فراج وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، كما قدم هانى سرحان مسلسل "سوق الكانتو" بطولة النجم أمير كرارة والنجمة مى عز الدين، وإخراج حسين المنباوى، وكلا العملين تم عرضه حلال المارثون الرمضاني الماضي.

كما قدم مسلسل "الأب الروحي" بجزئيه، كما قدم مسلسلات "لمس أكتاف 2019، والفتوة 2020" مع ياسر جلال.

وأيضًا كتب مسلسلات ""الاختيار 2: رجال الظل 2021" والذي حصل عنه على جائزة أفضل مؤلف في مهرجان نجم العرب، وكذلك "الاختيار 3: القرار".

أما بسمة داود هي فنانة شابة قد شاركت في العديد من الأعمال، كان آخرها مسلسل "حكايات جروب الدفعة"، وكذلك شاركت في أعمال مثل "ملوك الجدعنة، منعطف خطر، إيجار قديم، مشوار الونش"، وتصور بسمة حاليًا دورها في مسلسل الوصفة السحرية.

أذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هاني سرحان وبسمة داود يحتفلان بخطوبتهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب