5 خدمات لتأجير الأزياء الفاخرة لمظهر أنيق بميزانية محدودة

من المثير للدهشة أن خدمات تأجير الملابس أمر لا بد منه، خاصة عندما تكون لدينا حفلات زفاف متتالية. لقد مررنا جميعًا بلحظة "ليس لدي ما أرتديه"، أو تأثرنا بمنتج مصمم يبدو *مثاليًا* لذلك الحدث بعينه. سواء كنت تحاولين العثور على الزي المثالي لمناسبة خاصة، أو كنت لا تريدين أن تنفقي أموالك لشراء حقيبة مصممة على المدى الطويل أصبح استئجار فساتين وإكسسوارات الأزياء الفاخرة هو القاعدة الآن.
لقد تم تجنب أزمة الموضة الخاصة بك رسميًا حيث قمنا بتجميع أفضل خدمات تأجير الأزياء الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن أن تساعدك في الظهور بمظهر أنيق بميزانية محدودة.
قومي بالتمرير لأسفل للتحقق من خدمات تأجير الأزياء الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يجب أن تكون على رادارك ...


Endless


Endless هي وجهة متكاملة للنساء لشراء وتأجير وإعادة بيع وإقراض الأزياء المفضلة لديهم، مما يوفر للعملاء خزانة ملابس لا حدود لها مع قيادة اقتصاد أكثر دائرية. يقدم الموقع أكثر من 500 علامة تجارية فاخرة ومتميزة، من فالنتينو وغوتشي إلى جاني وجيمي تشو.
Endless هي المنصة الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي توفر خيارات التأجير وإعادة البيع في مكان واحد. لديهم أيضًا خدمة التوصيل في نفس اليوم لاحتياجات ملابسك في اللحظة الأخيرة!

إكتشفي أيضاً: علامات تجارية محلية في الإمارات العربية المتحدة أصبحت عالمية

 


Bagonista


تشتهر Bagonista بحقائبها المصممة الأصلية والتي لن تؤذي محفظتك. العملية سهلة للغاية، بمجرد العثور على الحقيبة التي تناديك ، يمكنك إما استئجارها لمدة خمسة أيام، أو الاشتراك في Bagonista والاستمتاع بأي حقيبة يرغب فيها قلبك كل شهرز
سيتم تسليم الحقيبة مباشرة إلى باب منزلك، ولا تقلقي، فعملية الإرجاع أصبحت أسهل حيث سيأتيون ويستلمونها لك.

 


Designer 24


تتخصص شركة Designer 24 في الأزياء الفاخرة ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. هنا، لا يمكنك استئجار الحقائب فحسب، بل يمكنك أيضًا استئجار الفساتين والإكسسوارات وغير ذلك الكثير بسعر أقل بنسبة 90 بالمائة من سعر التجزئة. حتى أنهم يقدمون خدمات التوصيل المجانية والتأمين والتنظيف الجاف.
تسير العملية على النحو التالي: إما أن تأتي إلى إحدى صالات العرض الخاصة بهم حيث يمكن للمصمم تقديم النصح والإرشاد لك، أو يمكنك القيام بكل شيء عبر الإنترنت من خلال تصفح المنتجات الموجودة على موقعهم الإلكتروني *فقط*. ثم تختارين ما يعجبك وسيصلك إلى باب منزلك في غضون أيام. 

 


SW One Fashion


لدى SW One Fashion موقع على الإنترنت وفي الموقع في دبي. يستأجر متجر Boujee هذا سلعًا للأزياء الراقية مقابل جزء صغير من السعر ويوفر لعملائه خبراء التجميل والأزياء لمساعدتهم في اختيار العنصر المثالي لكل مناسبة.
إذا كنت عروسًا قريبًا بميزانية محدودة، فلديهم أيضًا قسم كامل لفساتين الزفاف الجاهزة بالإضافة إلى فساتين الإيجار. ولجعل حياتك أسهل، لديهم أيضًا خدمة تصميم حفلات الزفاف الكاملة التي سترشدك إلى النهاية للمساعدة في جعل يومك أكثر خصوصية. ولكن هذا ليس كل شيء، بل سيساعدونك أيضًا في العثور على الفساتين المثالية لوصيفات العروس أو ضيوف حفل الزفاف.

 


The Hour Dress


سواء كنت ترغبين في استئجار فستان أو استئجار فساتينك، فإن The Hour Dress ستوفر لك كل ما تحتاجينه. لديهم عدد من فساتين المصممين للاختيار من بينها بالإضافة إلى مجموعة من اختيارات الزفاف المذهلة. للمساعدة في استكمال مظهرك الأنيق، لديهم أيضًا إكسسوارات ستكمل أي ملابسهم.
إذا كنت في مزاج يسمح لك بكسب بعض المال الإضافي، يمكنك أيضًا أن تصبحي موردة وتؤجري فساتينك الخاصة.

إكتشفي أيضاً: 3 علامات أزياء سعودية تشارك في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024 تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة