الصور الأولى من عقد قران مهند الحمدي و فرح مراد

وأخيرًا أعلن الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي عقد قرانه على فرح مراد بعد فترة خطوبة، وفي التفاصيل، نشر مهند مجموعة صور برفقة فرح من أجواء عقد القران علّق عليها قائلا " بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

ولم يكشف مهند أو مقربين منه موعد الزفاف أو اذا كان سيقيم حفلًا أم سيقتصر الأمر على السفر هو و فرح لقضاء شهر العسل.

وكان مهند في ديسمبر 2020 نشر عبر انستقرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، وتفاعل عدد كبير من أصدقائه معه وهنأوه بالخطوبة وتمنوا له السعادة مع حبيبته.

 

 

من هي فرح مراد ؟

فرح مراد هي مدونة الموضة اللبنانية نشرت نفس الصورة على إنستقرام عندما أعلن مهند خطوبتهما رسميًا وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله" .

وتلقى الثنائي التهاني من أصدقاء كل منهما، كما أشاد الجمهور بجمالهما في صور عقد قرانهما، متمنين لهما التوفيق والسعادة في حياتهم.

وكان مهند أعلن عن علاقة حب تجمعه مع فتاة في نوفمبر 2020، معلناً عن نيته في الزواج منها قريبًا.

وفي لقاء له مع أنس بوخش على يوتيوب، كشف مهند أنه لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بسبب تركيزه على تحقيق النجاح في مجال الفن، إلا أن رأيه قد تغيّر بعدما إلتقى بالإنسانة المناسبة لتكون شريكة حياته. ودون أن يكشف عن إسمها، قال مهند أنه تعرف على حبيبته اللبنانية في دبي قبل عدة سنوات، وجمعتهما علاقة صداقة قوية، تحوّلت فيما بعد إلى قصة حب قوية بعدما إكتشف أنه وقع في حبها.

وكان مهنّد قد أحدث جدل كبير بعدما نشر صورة رومانسية له مع حبيبته باللونين الأبيض والأسود، وعلّق عليها بعبارة " أنتِ وأنتِ فقط". ودفع الفضول ببعض رواد السوشيال ميديا إلى محاولة إكتشاف هويتها الحقيقية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا مهند الحمدي يعلق على حفل زفافه المرتقب بمراد فرح

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب