شقيق سارة الودعاني يتصدر الترند بعد دموعه في حفل عقد قرانه

تداول عدد من الجمهور مقطع فيديو لنجم مواقع التواصل السعودي عبد الله الودعاني، وهو شقيق خبيرة التجميل سارة الودعاني، يظهر انهياره من البكاء بعد عقد قرانه.


وأيضا فيديو آخر يظهر بكاء والده لحظة عقد قران عبدالله على عروسه التي تدعى أريج محمد الأحمري، حيث اقتصرت المناسبة على حضور العائلة والأصدقاء.

هدايا عبدالله الودعاني لوالدي العروس

وتداول مستخدمون للمواقع التواصل الاجتماعي صورًا للهدايا التي قدمها عبدالله لوالدي العروس، وقد علقت إحدى المغردات قائلة: "ما شاء الله، هدية الأم والأب من ساعة رولكس وسيارة، والمهر ببطاقات وسبايك ذهب.. صراحة، كل التفاصيل فخمة وراقية.. الله يزيدهم من فضله ويبارك لهم".

شاهد: هدايا "عبدالله الودعاني " لأم العروس ووالدها .. ساعة رولكس وسيارة والمهر ببطاقات وسبايك ذهب https://t.co/5pESTTMa5Ipic.twitter.com/cvIVZhEIi9

— صحيفة المرصد (@marsdnews24) November 6, 2023
وأشاد رواد وسائل التواصل الاجتماعي بدور والد سارة الودعاني في حياة أبنائه، وخاصة بظهوره معهم في العديد من اللحظات التي يشاركونها عبر حساباتهم الشخصية.

ومن جهتها نشرت شقيقة عبدالله الودعاني، سارة الودعاني، صورة لدعوة الزفاف التي جاء فيها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، عقد قراني عبدالله وأريج، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا"، وعلقت عليه قائلة: "مبروك يا حبايبي انتوا يا روح روحي الحمد لله"، مع الكثير من إيموجي على شكل قلوب.

من هو عبدالله الودعاني؟

يذكر أن عبدالله الودعاني، البالغ من العمر 32 عامًا، هو الشقيق الأكبر لسارة الودعاني، وهما من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي. 

وقد ظهر عبدالله في العديد من الفيديوهات برفقة شقيقته، ولكنه تعرض للانتقادات في الماضي، بما في ذلك خضوعه لعملية تجميل الأنف بعد شقيقته، وتوجيه الجمهور له اتهامات بتقليدها.

سارة الودعاني تتحدث عن راتبها الشهري

على صعيد آخر تحدثت سارة الودعاني عن راتبها الشهري وذلك في معرض ردها على طفل متابع لها سألها عن الموضوع قائلة :"كم تتوقع؟" ليأتي توقع الطفل بأن راتبها الشهري يصل إلى 600 ألف ريال سعودي، ومشيراً إلى أنه يتمنى ان يحصل على وظيفة تُمكنه من الحصول على راتب شهري يصل إلى 700 ألف".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على سارة الودعاني ترزق بمولودها الثالث..وهذه أجمل إطلالاتها بالحمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب