حلا الترك لأحلام "ماما وحبيبة القلب" .. والأخيرة تفاجئها بالرد فماذا قالت! 

علقت الفنانة أحلام من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إكس"، على مناداة حلا الترك لها بـ "ماما"، وكتبت تغريدة قالت فيها : "عيون وقلب ماما احلام وراح اضل اتابعك واحميك واحبك طول عمري وانتي خط احمر عندي للابد يا بنتي الغاليه حلا".

أحلام وحلا الترك 

حيث علقت أحلام على حديث حلا الترك عليها، خلال استضافتها في برنامج "الممر"، وأن حلا تحدثت عن فضل أحلام عليها ونادتها بكلمة "ماما". 

حيث عندما طرح المذيع على حلا سؤال حول علاقتها بالفنانة أحلام، كان رد حلا : "ماما أحلام ومن اسمها واضح كم هي غالية عليّ وكم انا أحبها وكم هي إنسانة قوية وتحب الكل وتتمنى الخير للكل وهذا ما أحبه فيها".

كما أكدت حلا على أن دعم أحلام لها في بداية مشوارها الفني في عمر صغير، هو سبب نجاحها حاليًا، مستذكرة دور عدد كبير من المشاهير الذين دعموها أيضًا، فضلًا عن محبة الجمهور لها".

"سكر" أحدث أعمال حلا الترك 

وكانت "استوديوهات MBC" قد احتفَت  بإطلاق العرض الأول لفيلم "سكر" في القاهرة، وذلك بحضور نجوم العمل وصُنّاعه، وحشد من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين، وكوكبة من نجوم الفن ووجوه المجتمع المدعوّين والضيوف، وعدد من المدراء والتنفيذيين في "مجموعة MBC".

"سكر" هو الفيلم السينمائي الغنائي الأول من نوعه وهو موجه للعائلة، وسوف يكون ضمن سلسلة أفلام  تحمل اسم "سكّر"، من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي.

يستوحي "سكّر" قصته من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

هذه السلسلة من الأفلام من بطولة كل من حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت؛ والنجوم اليافعين ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطبجي، عباس أبو الحسن.. وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تصفها بسخيفة والجمهور مابين مُتقبل ومنزعج .. انقسام الأراء حول نهاية "كريستال" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب