حلا الترك تتحدث عن سبب التغيير الكبير في شخصيتها للأفضل

خلال بث مباشر لها عبر سناب شات تحدثت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، عن سبب التغيير الكبير في شخصيتها للأفضل خلال الفترة الماضية، والداعم الأول لها.

وأوضحت حلا أن شقيقة والدها ساعدتها كثيراً للتغير للأفضل وأن تتطور، قائلة: "علشان أكون صريحة وواقعية شخصيتي صارت قوية من عمتي، وكيف عرفت أتصرف من عمتي".


حلا الترك تكشف عن أخذها دروس بالاتيكيت 

وتابعت قائلة: "أنا لا أخفي عنكم شيء وأقول كل شيء بصراحة علشان أقعد أمسك المعلقة والشوكة اخدت دروس بالإتيكيت علشان اعرف كيف أمسك الشوكة واقعد وكيف أتكلم مش من نفسي عرفت اسوي كل شيء".

وأضافت: "أخدت إتيكيت كلاس وتعملت وشوفت أشياء وكنت أتدرب، انا ما كنت اعرف كيف لما يكون فيه أحد مهم يتحاور معايا لازم اعرف كيف اقعد ولغة الجسد والأيد كيف تتحرك وكيف تتحكم فيها".

وكانت حلا الترك كشفت أثناء حضورها العرض الخاص لـ فيلم سكر، أن والدها المنتج محمد الترك ووالدتها لم يكونا الداعم لها.

إطلاق العرض الأول لفيلم "سكر" في القاهرة

وكانت "استوديوهات MBC" احتفَت  بإطلاق العرض الأول لفيلم "سكر" في القاهرة، وذلك بحضور نجوم العمل وصُنّاعه، وحشد من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين، وكوكبة من نجوم الفن ووجوه المجتمع المدعوّين والضيوف... وعدد من المدراء والتنفيذيين في "مجموعة MBC".

 

تخلّل الاحتفالية التي أقيمت في "سين سينما" التجمع الخامس، مرور نجوم العمل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات أهل الصحافة والإعلام، قبل أن يقام عرض خاص للفيلم.

يلعب بطولة "سكّر" كل من حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، والفنانة القديرة ماجدة زكي، ونجم الكوميديا محمد ثروت، ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، وآخرين.

 

يُعدّ "سكّر" أول فيلم سينمائي غنائي من نوعه في المنطقة موجه للعائلة من إنتاج "مجموعة MBC"، وهو الفيلم الأول من عدة أفلام تحمل ذات الإسم من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي. ويستوحي "سكّر" قصته من رواية "Daddy Longs Legs" العالمية الشهيرة  بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حلا الترك تعلق على ارتباطها بممثل مصري : "استغفر الله العظيم"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب