موديلات فساتين زفاف من أسبوع الأزياء بالرياض 2023

لم يقتصر أسبوع الأزياء بالرياض 2023 على فساتين السهرة والعبايات والقفاطين فحسب، بل لفتت أنظارنا فساتين الزفاف الفخمة التي قدمتها العديد من الماركات، حيث بدت وكأنها فساتين زفاف عالمية، مع الحفاظ على الطابع الشرقي. نطلعك على أبرز موديلات فساتين زفاف ظهرت في أسبوع الأزياء بالرياض.

فساتين زفاف عدنان أكبر

قدم المصمم عدنان أكبر أكثر من تصميم يناسب العروس، ومنها هذا الفستان الفخم بقماش الساتان، وبقصة عمودية مع تطريزات يدوية متقنة تزينه، وتنورة اضافية بشكل مميز ولافت من الخلف، وهو بأكمام طويلة شفافة.

طالعي أجدد موديلات فساتين سهرة بأنامل مصممين سعوديين من أسبوع الأزياء بالرياض 2023

فساتين زفاف فاطمة عبد القادر

جمعت فساتين زفاف المصممة فاطمة عبد القادر بين الفخامة والأنوثة، حيث التصاميم المنفوشة التي تذكرنا بفساتين سندريلا، وتزينت بالورود البيضاء، سواء الفساتين الحمالات أو بالأكمام الطويلة.

فساتين زفاف شوق المبارك

تألقت عارضات دار Pavone للمصممة شوق المبارك بفساتين زفاف أخاذة، مصنوعة من قماش الستان وبقصات متنوعة، ولفت أنظارنا هذا الفستان المنفوش بالقصة الأوف شولدر والأكمام الطويلة، والمزين بالورود ذات اللون الوردي الناعم، فضلاً عن مجموعة أخرى من التصاميم المميزة.

فساتين زفاف أتيليه حكايات

تنوعت فساتين زفاف أتيليه حكايات لترضي مختلف أذواق العرائس، وبرزت بعده صيحات رائجة، وأبرزها صيحة الكشاكش التي تضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس.

يمكنك مطالعة مجموعة من فساتين الزفاف المميزة التي ظهرت في أسبوع الأزياء بالرياض من توقيع مختلف المصممين.

طالعي أبرز اكسسوارات من أسبوع الموضة بالرياض

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف