موديلات فساتين زفاف بقطعتين 2024

تعد فساتين الزفاف بصيحة الكروب توب من أبرز صيحات الموضة التي قدمها أشهر المصممين، والتي تمنح العروس اطلالة جذابة ولافتة لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، واليوم جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف بقطعتين 2024 من أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2024- 2025 لتلهمك بتصاميم أنيقة وعصرية تناسب ذوقك.

فساتين زفاف من Bronx Banco

قدمت ماركة Bronx Banco أكثر من تصميم لفساتين الزفاف بقطعتين تتسم بالبساطة والأنوثة، ومنها هذا الفستان الساتان الناعم بصيحة الكتف الواحد والمزين بوردة على التنورة.

في شهر الحب .. شاهدي أجمل خواتم خطوبة وزفاف النجمات على مدار السنين

Bronx Banco

كما قدمت الماركة فستان جذاب بالكروب توب الحمالات مع تنورة ضيقة بلمسات براقة وشق جانبي مع لمسات الريش التي تزينها من أسفل.

Bronx Banco

فستان زفاف Eisen Stein 

من ماركة Eisen Stein، اخترنا لكِ هذا الفستان الرقيق بصيحة الكروب توب، والذي يجمع بين توب قصير برابطة الفيونكة من الأمام وبأكمام قصيرة مع تنورة ضيقة وتتسع من أسفل بذيل من الخلف.

طالعي أجمل فساتين زفاف مستوحاة من المشاهير

Eisen Stein 

فستان زفاف Halfpenny

أعجبنا هذا الفستان الساتان من Halfpenny، والذي يواكب صيحة فساتين زفاف بقطعتين مع الحفاظ على الطابع المحتشم الذي يناسب العروس المحجبة، حيث أنه بأكمام طويلة ولا يكشف البطن.

Halfpenny

فستان زفاف Ines Di Santo

تصميم جريء وعصري لعروس تبحث عن اطلالة ناعمة ولافتة، هذا الفستان الساتان من انيس دي سانتو Ines Di Santo بالكروب توب القصير مع التنورة مرتفعة الخصر بشق أمامي طويل.

Ines Di Santo

فستان زفاف Liz Martinez

كما قدمت ماركة Liz Martinez فستان زفاف ساتان ناعم بقطعتين، الكروب توب الحمالات القصير والتنورة مرتفعة الخصر بقصة واسعة مع شق أمامي طويل.

Liz Martinez

فستان زفاف Scorcesa

نختتم مع هذا الفستان من Scorcesa بقطعتين منفصلتين يتألف من الكروب توب الحمالات، مع تنورة منفوشة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

تعرفي على أبرز صيحات أكسسوارات للعروس من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

Scorcesa

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف