صيحة فستان العروس الأكثر تألقاً في أسبوع نيويورك للزفاف 2024

في كل عام، تتبدل صيحات الموضة الخاصة بفساتين الزفاف، حيث تختفي بعض الموديلات وتظهر موديلات جديدة، ويمكن أن تستمر بعض الصيحات لأكثر من عام، وفي أسبوع الزفاف بنيويورك 2024، برزت أكثر من صيحة لفساتين الزفاف، ومنها التصاميم بالأكمام المنفصلة عن الفستان والتي عادةً ما تكون بقصة منفوخة، لتلفت أنظارنا في أكثر من مجموعة بتصاميم أنثوية حالمة.

فستان زفاف من Arava Polak

قدمت ماركة Arava Polak فستان زفاف جذاب بأكمام منفصلة عن الفستان، وتميز بتصميمها الواسع من أعلى والضيق من أسفل بقماش شفاف، وهو نفس قماش الفستان الناعم بالشق الأمامي الطويل.

شاهدي أجدد موديلات فساتين زفاف بوحي من الستينات 2024

فستان زفاف Arava Polak

فستان زفاف من Bronx Banco

من الفساتين التي تجمع بين الأنوثة والعصرية هذا التصميم القصير من ماركة Bronx Banco بالأكمام المنفصلة بقماش الستان وبقصة منفوخة، وينسدل من أسفل على هيئة وشاح طويل.

فستان زفاف Bronx Banco

فستان زفاف من Halfpenny

من ماركة Halfpenny، اخترنا لكِ هذا الفستان القصير بقصة مفعمة بالحيوية والأنوثة مع أكمام منفصلة عن الفستان بطبقات منفوشة منحته لمسة جذابة ولافتة.

فستان زفاف Halfpenny

فستان زفاف من Jenny Yoo

أعجبنا هذا الفستان من ماركة Jenny Yoo بالأكمام المنفوخة والمنفصلة عن الفستان والتي تتصل من الخلف بوشاح طويل من الستان، وتميز الفستان بقصته البسيطة والواسعة.

فستان زفاف Jenny Yoo

فستان زفاف من Lihi Hod

أيضاً قدمت ماركة Lihi Hod هذا الفستان الناعم بصيحة الأكمام المنفصلة عن الفستان، بقصة واسعة مغطاة بلمسات الدانتيل الناعمة لعروس تميل للبساطة والرقة.

فستان زفاف Lihi Hod

فستان زفاف من Morilee By Gardner

جمع هذا التصميم بين الأنوثة والفخامة، حيث الفستان بالتنورة المنفوشة الذي يذكرنا بفساتين سندريلا، مع أكمام قصيرة ومنفوشة منفصلة عن الفستان بنفس القماش.

طالعي موديلات فساتين زفاف من أسبوع باريس تخفي عيوب الجسم

فستان زفاف Morilee By Gardner

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف