فساتين زفاف للمحجبات 2024 من أسبوع الزفاف بنيويورك

لم يعد اختيار فستان الزفاف لعروس محجبة أمراً شاقاً، وذلك بعد ظهور العديد من الموديلات المحتشمة التي تناسب العروس، حيث أصبح أمامك مجموعة متنوعة من الخيارات التي تساعدك في الحصول على لوك يليق بالحجاب ويواكب آخر صيحات الموضة. من أسبوع الزفاف بنيويورك، اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2024.

فستان زفاف من Bronx Banco

قدمت ماركة Bronx Banco فستان زفاف محتشم بقصة عمودية بسيطة وأكمام طويلة يناسب العروس التي تبحث عن لوك ناعم يعكس شخصيتها وتميز بالذيل القصير من الخلف.

شاهدي فساتين زفاف مع قطع إضافية تضيف لمسة جذابة للعروس

فستان زفاف Bronx Banco

فستان زفاف من Francesca Miranda

أيضاً قدمت ماركة Francesca Miranda فستان زفاف بسيط بقصة مستقيمة وأكمام طويلة، ولكن هذا التصميم تميز بالقبة المرتفعة لمزيد من الاحتشام في ليلة العمر.

فستان زفاف Francesca Miranda

فستان زفاف من Halfpenny

بصيحة فستان الزفاف بالقطعتين المنفصلتين الرائجة، قدمت ماركة Halfpenny هذا التصميم لعروس تبحث عن فستان يواكب الموضة مع الحفاظ على الطابع المحتشم، وتميز بالبساطة بقماش الستان الناعم.

فستان زفاف Halfpenny

فساتين زفاف ريم عكرا

أعجبتنا فساتين زفاف ريم عكرا لهذا الموسم، والتي تميل للنعومة والرقة، ومنها تصاميم تناسب العروس المحجبة مثل هذا الفستان البسيط بقماش الستان مع لمسة بشق أمامي طويل وطبقة داخلية من الدانتيل.

فستان زفاف ريم عكرا

كذلك قدمت المصممة هذا الفستان الناعم بقماش الستان وبقصة بسيطة تتسع من أسفل مع أكمام منفوخة ولمسات الورود البيضاء البارزة التي تزينه.

فستان زفاف ريم عكرا

فستان زفاف من سارا نوري

مثل عادتها، تبدع المصممة الأمريكية سارا نوري تصاميم تجمع بين الفخامة والرقي للعروس، ومنها هذا الفستان بالأكمام الطويلة والتصميم المحتشم الذي يليق بعروس من أميرات القصور الملكية.

فستان زفاف سارا نوري

فستان زفاف من The Atelier

لعروس تحلم بإطلالة أميرات ديزني وخاصةً سندريلا، قدمت ماركة The Atelier هذا التصميم بالقصة المنفوشة، وهو بأكمام طويلة وقبة V، ويمكن للعروس اجراء تعديلات بسيطة ليناسب الحجاب.

فستان زفاف The Atelier

فستان زفاف من فيكتور ورولف

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الأنيق من ماركة فيكتور ورولف، وهو بأكمام طويلة واسعة من أعلى وضيقة من أسفل مع قبة مرتفعة بكشاكش وتنورة تتسع من أسفل.

طالعي أجدد موديلات فساتين زفاف مستوحاة من الستينات 2024

فستان زفاف فيكتور ورولف

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف