كاظم الساهر: أنا ممثل فاشل وطباخ ماهر

أعلن الفنان كاظم الساهر خلال لقائه مع قناة DW عربية بعد حفله الذي أحياه قبل أيام في ألمانيا عن بعض الذكريات من طفولة والعديد من الأمور من حياته الشخصية.

أبرز تصريحات كاظم الساهر 

أوضح كاظم الساهر عن أول راتب حصل عليه قائلًا "أول راتب تقاضيته كنت أعمل في معمل نسيج واشتريت به دراجة هوائية ثم بعتها واشتريت جيتار".

حكي كاظم الساهر حكايته مع أغنية "مدرسة الحب" وكيف حاول الحفاظ عليها قائلًا "أكثر أغنية كنت أخاف عليها كانت "مدرسة الحب" عندما كانت العراق تتعرض للقصف. كنت أخاف على الأغنية وأنقل التسجيل والورق واكتب رسالة وصية لمن يعثر عليها أن يعطيها لإنسان يستحقها". 

كشف أيضًا عن أصعب يوم مر عليه قائلًا "أكثر يوم لا أنساه كان عام ١٩٨٣ فقدت صديقي استشهد في الحرب".


كاظم الساهر يحترم المرأة 

أكد أيضًا مدي احترامه للمرأه قائلًا "المرأة هي كل المجتمع، الرجال عبارة عن فوضي وغير منظمين والمرأة لديها الصبر والتحمل والذوق الأجمل".

تابع المرأة ليست بطلة أغانيا فقط بل هي بطلة المجتمع.

أضاف أرسلت رسالة لرئيس الوزراء العراقي بعد مشاهدتي لفيديو لفتاة عمرها 14 عامًا يريد والدها تزويجها برجل أكبر منها وهي تريد أن تكمل تعليمها، وتدخل فعلًا وشكرني على هذا الأمر.

أعلن كاظم الساهر عن مهنته إذا لم يكن مطرب قائلًا : "لو لم أكن مطربًا لكنت رسامًا".

أما عن رغبته في التمثيل رد قائلًا "أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%".

كشف كاظم عن مهارته في الطبخ قائلًا "أنا طباخ ماهر وفي المنزل أطهو لهم القوزي العراقي".

يذكر أن كاظم الساهر يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، والذي يقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.

يقام الحفل مساء الجمعة 13 أكتوبر، ويشارك به إلى جانب كاظم الساهر، المطربة السعودية أروى، والفنانة الفلسطينية جاهدة وهبة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا في ذكرى ميلاده...هذه مراحل تغير القيصر كاظم الساهر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب