دموع عائلة كريم العراقي خلال لقائها كاظم الساهر في العزاء 

أقامت سفارة العراق في دولة الإمارات اليوم عزاء للشاعر الراحل كريم العراقي الذي رحل عن عالمنا منذ أيام. وحضرّ الفنان كاظم الساهر العزاء لعلاقته القوية والقريبة من الشاعر الراحل.

وأيضا من المعزين كان حضور الموسيقار نصير شمة وحسام الرسام، بالإضافة الى عدد من الممثلين والممثلات والمخرجين، حيث تقسّم المجلس الى قسمين، قسم للرجال وقسم للنساء.

 


وشارك حسام كامل متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام مقطعاً مركباً أظهر لقطات من العزاء وكتب معلقاً : "انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم امين".

بدوره، الصحفي مؤيد اللامي نشر صور من العزاء عبر حسابه على إكس، معلقا "حضرنا مجلس ألعزاء  المقام على روح فقيد  الإبداع العراقي  الشاعر و الصديق والأخ  العزيز  كريم العراقي في دبي والذي  اقامته سفارة جمهورية العراق بدولة الامارات العربية المتحدة تغمده الله بواسع رحمته وألهم أهله ومحبيه ألصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".


فيديو مؤثر لعائلة كريم العراق لحظة رؤية كاظم الساهر

فيديو متداول من العزاء يظهر دموع وتأثر عائلة الراحل كريم العراقي بعد رؤيتها لـ كاظم الساهر. وكانت تعليقات على الفيديو لكاظم "متماسك حتى في الموت وغيرها من التعليقات التي أشادت بخطوته وأنه لا ينسى رفبيق ودرب نجاحاته.

 


نبذة عن الراحل كريم العراقي

يرحل الشاعر وتبقى قصائده...هذا ما قاله الشاعر السوري الراحل نزار قبّاني. وهذه حال الشاعر العراقي الذي رحل قبل أيّام في أبو ظبي عن 68 عاماً، بعد صراع مع السرطان. هو صاحب شهرة واسعة في العالم العربي، وخصوصاً بفضل قصائده التي أدّاها رفيق دربه كاظم الساهر، وتزيد عن سبعين.

عمل في الصحافة وتفرعاتها طويلاً، فكتب في مجلات عدة وأنتج برامج تلفزيونية، كـ "في ضيافة الأغنية"  الذي تولّى تقديمه. حافظ كريم العراقي على مهنته هذه، وظل يكتب بين الحين والآخر في عدد من المطبوعات العربية حتى بعد شهرته الفنية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا لاقت أعماله نجاحًا كبيرًا مع كاظم الساهر..وفاة الشاعر كريم العراقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب