اللامكياج والعيون الثلجية.. أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في باريس 

انطلاقة قوية شهدتها مدينة الموضة والجمال باريس، بانطلاق أسبوع الموضة في باريس، حيث تتوجه أنظار العالم هذه الفترة نحو عروض الأزياء من أكبر الماركات العالمية التي تُقدم عروضها ضمن أسابيع الموضة لمجموعة الأزياء الجاهزة Ready to Wear 2024 لموسمي الربيع والصيف.

وفي الجميلة رصدنا لكِ أبرز صيحات المكياج التي شاهدناها خلال الأيام الأولى من انطلاقة أسبوع الموضة في باريس، وإليكِ التفاصيل..

صيحة مكياج اللامكياج لإطلالة جمالية طبيعية 

ديور Dior

Vaillant

 

مازال مفهوم التركيز على جمال المرأة الطبيعي مُكتسح بقوة، ولهذا كانت صيحة اعتماد مكياج اللامكياج حاضرة في العديد من عروض الأزياء، والتي تعتمد على لمسات خفيفة من ظلال الجفون والبلاشر والتي عادة ما تكون أقرب للون البشرة، ولمسة خفيفة من أحمر الشفاه، مثلما شاهدنا في عروض ديور Dior ، Vaillant.

 

ما رأيك في 4 صيحات مكياج لافتة من أسبوع الموضة في ميلانو

رسمة العيون الثلجية مع الهايلايتر 

Cfcl

Mame Kurogouchi

 

كذلك لاحظنا اعتماد بعض بيوت الأزياء على رسمة العيون مع الهايلايتر، خاصة أن غالبية مصممي الأزياء قد اختاروا مكياج بسيط وهادئ، فكان اختيار مكياج العيون مع الهايلايتر للجفون الداخلية، أو كظلال الجفون بمثابة لمسة غنيّة تمنح وجه العارضات بعض التوهج، مثلما شاهدنا في عروض Cfcl، Mame Kurogouchi.

المكياج الشاحب صيحة تهيمن على أسابيع الموضة 

ديور Dior 

 

اختيار المكياج الشاحب صيحة برزت منذ بداية انطلاق أسابيع الموضة لموسمي ربيع وصيف 2024، وها هي تختتم مع أسبوع الموضة في باريس، والتي تعتمد على كريم أساس داكن اللون أو فاتح اللون بدرجتين أو أكثر عن لون البشرة الأساسي، مع عيون غير مرسومة بالكحل أو الأيلاينر، وإبراز عظمتي الوجه، ولكن دون اعتماد هايلايتر، واختيار أحمر شفاه خفيف، أو دون اختياره من الأساس، مثلما شاهدنا بعروض ديور Dior.

ما رأيك في مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء

أحمر الشفاه الفاقع للمسة غنيّة 

سان لوران Saint Laurent

 

ديور Dior

رغم التركيز على صيحات اللامكياج والمكياج الشاحب، برزت صيحة أخرى جميلة ومميزة ببعض عروض أسبوع الموضة الباريسي، والتي تركز على أحمر الشفاه الفاقع، مثل عرض سان لوران Saint Laurent، مع العيون المرسومة بالكل بالكامل، وكذلك شاهدنا هذه الصيحة بعرض ديور مع صيحة اللامكياج لتضفي بعض التوهج للوجه قليلاً.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

ربما تكوني مهتمة بقراءة أحمر الشفاه القاتم والعيون الدامعة.. من أبرز صيحات مكياج أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2024

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج