صور من جنازة التركية ميرفي كيالب التي انتحرت بمسدس والدها

هزّ خبر انتحار الممثلة التركية المعروفة كيرفي كيالب السوشيال ميديا، حيث أعلنت السلطات التركية يوم أمس في ساعة متأخرة انتحار ميرفي كيالب، بعد أن أطلقت الرصاص على رأسها.

جنازة ميرفي كيالب في منطقة دالامان

تم توديع ميرفي بالدموع في منطقة دالامان في موفيرلا، حيث كانت والدتها إيسين تيشمز شيرن ، التي انفجرت في البكاء ، بالكاد تستطيع الوقوف.

وجاء في حيثيات الواقعة أن كيالب، التي تقطن في شارع غازي بمنطقة دالامان بولاية موغلا جنوب غرب البلاد، سمعوا صوت إطلاق النار، ومن ثم استدعوا خدمات الطوارئ وفرق الشرطة والإسعاف، الذين حضروا إلى محل سكن الممثلة ليعثروا عليها جثة هامدة.

 

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة معهد الطب الشرعي (في الولاية) التي أكدت أن الممثلة انتحرت.

وتبين أن الممثلة استغلت ذهاب والدها رضا كيالب إلى السوق من أجل أن تنهي حياتها بشكل مفاجئ وباستخدام مسدس مرخص لوالدها، ولم يتبين بعد السبب وراء هذه الخطوة ولكنها كانت قد ألمحت في السابق إلى أنها عانت من ضغوط نفسية.

من هي الراحلة ميرفي كيالب؟

كيالب، التي انتهت حياتها عن عمر ناهز 36، واحدة من نجمات الدراما التركية.

حصلت على البكالوريوس في التمثيل من جامعة سليمان ديميريل بإسبرطة، وعملت بعد تخرجها في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة 1.5 عام وبعدها قررت أن تنتقل إلى المسرح البديل والذي بدأت منه انطلاقتها الفنية.

وشاركت بالعديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات منها "سكاريا فرات، اليوم الصغير، الأحلام والآمال، إيليف، مسألة شرف، المحارب".

أقدمت الممثلة التركية الشهيرة، ميرفي كيالب على الانتحار بإطلاق النار على رأسها، خلال الساعات الماضية، لتلقى مصرعها عن عمر ناهز 36 عاماً.

 

أبرز أعمال ميرفي كياليب

من أبرز أعمالها باللغة التركية Sakarya Fırat', 'Küçük Kıyamet', 'Düşler ve Umutlar', 'Elif', 'Şeref Meselesi' ve 'Savaşçı' dizilerinde rol almıştı، وفي العالم العربي عرفت من خلال "مسألة شرف" و "المحارب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أخبار الفن .. ممثلة شهيرة تنهي حياتها بإطلاق النار على رأسها .. زياد برجي يعلق على إمكانية صلحه مع إليسا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم