بعد شائعة انتحارها بيان إعلامي من شيرين عبد الوهاب

بعد شائعة انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصدر اسمها الترند، طمأنت منذ قليل الجمهور على صحتها من خلال بيان إعلامي شاركه حسابها عبر تويتر علقت عليه  " تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".

فيديو متداول لـ شيرين من الساحل الشمالي

وكان فيديو متداول لـ شيرين من الساحل الشمالي برفقة زوجها حسام حبيب وابنتيها تصدر تويتر أيضا بعد شائعة إنتحارها، حيث قيل أنه من إجازة تقضيها في الساحل الشمالي مع زوجها وبناتها اللتان ظهرتا بالفيديو معها .


وقد بدا الجميع بأنهم بحالة سعادة و فرح وشيرين بخير وصحة جيدة، حيث ساعد هذا الفيديو محبيها على الاطمئنان على صحتها.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بأخبار تتحدث عن محاولة انتحار شيرين من خلال تناولها جرعة زائدة من الأدوية، ما دفع زوجها إلى الخروج عن صمته.

حسام حبيب ينفي إنتحار شيرين

ونفى الفنان المصري حسام حبيب الشائعات التي تم تداولها والتي تزعم أن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار باستخدام 12 قرص زانكس، قائلًا: والله عيب جدًا الكلام ده"، وفق ما نقلته "القاهرة 24".
يذكر أن شيرين كانت  قد صرحت أنها ستفتح صفحة جديدة مع جمهورها بعد أزمتها الصحية وخلافاتها مع زوجها في الفترة السابقة، التي أعلنت أنها انتهت لتعود إلى جمهورها وفنها من جديد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب