مصممون سعوديون حققوا انجازات هامة في عالم الموضة ووصلوا للعالمية

اذا كنتِ تتابعين احدث عروض الازياء واطلالات نجمات العالم في مختلف المناسبات، فربما لفتت انظارك التصاميم المميزة التي خرجت من السعودية إلى العالمية، حيث أن هناك مجموعة من المصممين والمصممات السعوديين الذين استطاعوا أن يصلوا إلى منصات عروض الأزياء العالمية، أو ألبسوا نجمات عالميات في مناسبات واحداث كبرى، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، نعرفك على أبرز هؤلاء المصممين الذين حققوا نجاحاً كبيراً في عالم الموضة.

المصممة غادة الغفيري

تعد غادة الغفيري أصغر مصممة سعودية تعرض ازيائها في أسبوع نيويورك للموضة لموسم ربيع وصيف 2024، وهي تملك علامة أسبار ASBAR لتلفت الأنظار بعرضها المميز وفساتينها الأخاذة.

طالعي موديلات أساور ضخمة بنقوش شرقية لليوم الوطني السعودي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alesandra (@bayleealesandra)

المصمم محمد آشي

في يوم 6 يوليو من عام 2023، قدم المصمم محمد آشي مؤسس علامة آشي ستوديو Ashi Studio مجموعته في اسبوع الموضة الراقية Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2023، بعدما أصبح أول مصمم خليجي عضو ضيف في اتحاد الأزياء الراقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashi Studio (@ashistudio)

ليس هذا فحسب، بل تمكن محمد آشي من خطف قلوب نجمات العالم، حيث ظهرت أكثر من نجمة بتصاميمه المميزة، وآخرهن ريتا أورا Rita Ora واطلالتها بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashi Studio (@ashistudio)

المصممة هنيدة الصيرفي

أيضاً استطاعت المصممة السعودية هنيدة الصيرفي أن تلفت أنظار العالم بتصاميمها الأخاذة ذات التفاصيل المتقنة، حيث ارتدت من ازيائها العديد من المشاهير في العالم العربي والغربي.

في عام 2022، ظهرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بإطلالة جذابة باللون الأبيض من توقيع المصممة هنيدة الصيرفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

كما نتذكر اطلالة الأميرة رجوة في أمسية الحنة بإطلالة راقية وجذابة باللون الأبيض ومطرزة بالذهبي من توقيع المصممة السعودية، وكذلك اطلالة والدتها عزة السديري من نفس العلامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

المصمم يوسف أكبر

حقق المصمم السعودي يوسف أكبر نجاحاً عالمياً على الرغم من صغر سنه، حيث أنه تخرج في عام 2016 وأنشأ علامته التجارية نفس العام، وفاز بمسابقة Fashion Trust Arabia عن فئة أزياء السهرة.

وقد ظهرت أكثر من نجمة عالمية بتصاميم يوسف أكبر، أبرزهن كريسي تيجن، كيلي رولاند، وشارون ستون.

شاهدي فساتين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة