5 مصممات أزياء سعوديات صاحبات بصمة مميزة في عالم الموضة

 نرى العديد من الأنامل السعودية التي تقدم تصاميم فاخرة وأخاذة تجمع بين العصرية والتراث العربي في تصاميمها، ولذلك تستحق منا كل الدعم في الوقت الحالي وفي المستقبل، لتصل إلى العالمية بمرور الوقت. وسوف نشير إلى 5 من أبرز المصممات السعوديات صاحبات البصمة المميزة في عالم الأزياء والموضة، نحتفي بهن مع اقتراب حلول اليوم الوطني السعودي.

اروى البنوي

استطاعت المصممم اروى البنوي أن تحصل على مكانة كبيرة في عالم الأزياء العربية، حيث ابتكرت مجموعات حصرية بتصاميم عصرية تجمع بين موضة الشارع والأزياء الراقية، بحيث تواكب الصيحات الرائجة، مع الحفاظ على طابع الهوية العربية.

شاهدي موديلات عبايات فخمة بتصاميم خليجية من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ARWA (@arwaalbanawi)

نورا الشيخ

تمزج تصاميم السعودية نورا الشيخ بين التراث السعودي والأزياء العالمية بأسلوب متقن، فهي تستوحي تصاميمها من الفنون والهندسة المعمارية، بالإضافة إلى النمط البسيط الذي يناسب الاطلالات اليومية في الشارع، مما يجعل تصاميمها تنال اعجاب الجميع.

رزان العزوني

اكتسبت المصممة السعودية رزان العزوني شهرة كبيرة كواحدة من أبرز مصممي الازياء الرائدات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بفضل اعتمادها على الفنون كمصدر الهام أساسي، مع الاهتمام بأنوثة المرأة ورقتها، والتركيز على ادق التفاصيل، مع لمسات تجمع بين النعومة والفخامة، لتأخذ المرأة العربية إلى عالم مليء بالأناقة والجاذبية.

هنيدة الصيرفي

تتمتع تصاميم السعودية هنيدة الصيرفي بالرقي والفخامة التي تليق بذوق المرأة العربية، ومع ذلك، تبدو بسيطة وناعمة في اغلب الأحيان، تلك هي المعادلة الصعبة التي حققتها المصممة بجدارة، كما برعت في تقديم الأزياء التراثية، لتلفت أنظار العديد من النجمات والمشاهير ليس في المنطقة العربية فحسب، بل على المستوى العالمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

دانية بوحمد

اشتهرت المصممة السعودية المقيمة في دبي دانية بوحمد، بتحويل الأقمشة الفاخرة إلى تصاميم عصرية ومواكبة للموضة، وهو ما تبحث عنه كثير من النساء، بحيث ترتدي أقمشة راقية مع موديلات بسيطة وناعمة، وتتميز ازيائها بأنها ايقونية ولا تنتهي موضتها بمرور الوقت.

شاهدي تصاميم مبتكرة انقذت العبايات الخليجية من فخ التقليدية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DANEH (@danehdesign)

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة