أجمل موديلات عبايات المصممة السعودية نوف السديري الصيفية

تبحث كثير من النساء عن عبايات بسيطة وعصرية تتناسب مع أجواء موسم الصيف، وخاصةً العبايات الملونة ذات الألوان الفاتحة والحيوية التي تمنح المرأة لمسة مبهجة، ولذلك نطلعك على اجمل موديلات عبايات المصممة السعودية نوف السديري الصيفية التي تجمع بين البساطة والرقي.

عباية حرير رمادي

قدمت المصممة نوف السديري عباية باللون الرمادي من الحرير المشجر تناسب الاطلالات اليومية والمسائية، مع حجاب باللون الرمادي المتناغم مع العباية.

تعرفي على موضة عبايات صيف 2023 لتجددي خزانتك

عباية حرير اصفر

وبنفس القماش الحريري المشجر، قدمت المصممة عباية باللون الأصفر الذي يتناسب مع موسم الصيف ويواكب آخر صيحات الموضة الرائجة مع حجاب بنفس اللون.

طالعي أيضاً أسرار تنسيق العبايات الصفراء لإطلالة مشرقة

عباية كتان أخضر

أيضاً يعد اللون الأخضر من أبرز الألوان المميزة لهذا الصيف، وقد أعجبتنا هذه العباية الخضراء والتي تميزت بقماش الكتان الصيفي الخفيف وتصميمها المفتوح للاطلالات النهارية.

العباية بالتقليمات الطولية

تساعد التقليمات الطولية على اضافة طول للمرأة، ويمكن أن تختاري عباية بتقليمات طولية مثل هذه التصميم من نوف السديري بالألوان الداكنة.

ما رأيك الاطلاع على آخر موضة التقليمات لأجواء عصرية

العبايات الكريب الملونة

تميل كثير من النساء لاختيار العبايات الكريب الأكثر عملية وأناقة، وقد قدمت المصممة مجموعة من الألوان المميزة للصيف يمكنك الاختيار من بينها.

العباية باللون الأزرق

برز اللون الأزرق بدرجاته المختلفة في صيف 2023، ولذلك اختاري العباية الزرقاء لاطلالة جذابة وعصرية هذا الموسم مثل هذه العباية الواسعة مع حجاب بدرجة متناغمة من الأزرق.

عباية كتان أبيض

لا تنسي أن اللون الأبيض من أكثر الألوان جاذبية ونعومة في الاطلالات النهارية الصيفية، وقد أحببنا هذه العباية الكتان باللون الأبيض لتناسب السفر والعطلات.

قد يهمك ايضا الاطلاع على لفات حجاب للسفر والعطلات الصيفية من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات