موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023

مظهر الأظافر الأنيق يكتمل باختيار درجات وألوان مناكير مميزة، وبما أننا نتحدث عن موسم صيف 2023، فبالطبع ستكون الدرجات الوردية هي عنوان اللمسات الأنثوية لهذا الموسم، والتي أصبحت دارجة بشكل كبير في الصيف، حيث تناسب كل ألوان البشرة، ويمكن تنسيقها بكل بساطة مع الفساتين الصيفية، ولهذا نقدم لك في الجميلة موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023.

المناكير الوردي اللامع مع رسومات الورود

يمكنكِ التفكير في هذا الموديل، باختيار اللون الوردي البينك اللامع، مع رسومات الورود وفروع خضراء على الأظافر، للمسة غاية في الأنوثة، تناسبكِ في خروجاتك النهارية ومع الفساتين الملونة.

قد يعجبكِ ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023.

مناكير وردي مع رسمة ورد أبيض

لفتنا أيضاً فكرة اختيار المناكير الوردي بدرجته الروز الأنيقة، مع لمسة بسيطة وغاية في النعومة لرسمة الورود البيضاء مع فروعها الخضراء على بعض الأصابع، والتي تضفي جمالاً خاصاً لمظهر يديكِ، وتناسبكِ إن كنتِ تحبين رسمات المناكير الناعمة.

قد يعجبكِ للبشرة السمراء ألوان مناكير تفتح اليدين.

مناكير وردي وخطوط مموجة للأظافر اللوزية 

إذا كنتِ تعتمدين على برد الأظافر بالشكل اللوزي، فسيناسبكِ هذا اللوك للون الأظافر الروز الفاتح، مع تلوين أطراف الأظافر باللون الفوشيا الفاقع، ويمكن اعتماد أشكال التمويجات بنفس اللون الفاقع مع لمسة من الغليتر الذهبي الذي يضفي لمسة فخمة لمظهر أظافركِ.

يمكنك ايضا الاطلاع على النقشات الوردية تسيطر على موسم ربيع وصيف 2023

الأظافر الوردية اللامعة مع الغليتر 

إن كنتِ تخبين أجواء عالم باربي وأميرات ديزني، فإليكِ هذا الموديل لمناكير وردي فاتح، مع أظافر مرسومة بالغليتر اللامع، وآخر ميتالك، وآخر مع غليتر لامع فقط على الجزء السفلي من الأظافر.

قد يعجبكِ خطوة بخطوة لتطبيق طلاء أظافرك في المنزل بسرعة.

الأظافر القصيرة الوردية مع رسمات النجوم

أما إذا كنتِ تبحثين عن موديلات مناكير وردي تناسب الأظافر القصيرة، فاخترنا لكِ هذا اللوك، لأظافر وردية مخملية، مع رسومات النجوم الملونة بألوان منعشة تضفي مزيد من الحيوية لمظهر أظافركِ لستايل عصري.

ما رأيك في طريقة استخدام مقوي الأظافر؟

أضف تعليقا
المزيد من مناكير