ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023

الصيف يعني الألوان الفاتحة والمبهجة، وأن تكوني على الموضة مع أجمل تدرجات ألوان الباستيل، ولن نستثني منها ألوان المناكير العصرية التي تمنحكِ إطلالة جمالية زاهية، تكتمل معها أناقتكِ.

وإن كنتِ لم تحددي بعد أي درجات عصرية تختاريها، إليكِ ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023.

الأخضر الفاتح

(مصدر الصورة freepik)

من أجمل ألوان الباستيل المميزة هي درجة الأخضر الفاتح المعروفة بـ Mint Green والتي أصبحت دارجة بشكل كبير في صيف 2023 لألوان المناكير، ستبدو رائعة مع فساتين الملونة، وتناسب بشكل خاص البنات المراهقات للمسة أكثر جرأة.

ما رأيك في للبشرة السمراء ألوان مناكير تفتح اليدين.

الأزرق السماوي 

(مصدر الصورة AdobeStock)

ننصحك أيضاً بتجربة اللون الأزرق السماوي الفاتح جداً، الأقرب للون الأبيض مع لمسة زرقاء تشبه ألوان السماء، لتتناغمي أكثر مع الطبيعة الساحرة، وهو من الدرجات التي تناسب كل ألوان البشرة ويمكنكِ اعتماده طوال اليوم في المصيف.

مناكير بدرجة اللافندر

(مصدر الصورة freepik)

لون اللافندر أصبح درجة عصرية مفضلة لدى الكثير من البنات بعالم طلاء الأظافر، يمنحكِ مظهراً مخملياً غاية في الأنوثة، ويناسب كل الفتيات بدرجات بشرتهن المختلفة وأعمارهن، ولا يرتبط بتوقيت محدد حيث يمكن اختياره طوال اليوم، ويجعل اليدين تبدو أنيقة وأنثوية.

قد يعجبكِ خطوة بخطوة لتطبيق طلاء أظافرك في المنزل بسرعة.

الأصفر الليموني 

(مصدر الصورة freepik)

جربي درجة فاقعة من تدرجات الباستيل إن كنتِ تبحثين عن لمسة أكثر جرأة، أو أكثر انتعاشاً، كهذه الدرجة من الأصفر الليموني، تناسب فساتينكِ الصيفية الفاقعة، وستبدو مميزة مع صوركِ على البحر أو في حمام السباحة.

مناكير بدرجة السومون 

(مصدر الصورة freepik)

من الدرجات الناعمة والتي تجعلكِ مميزة باختياراتكِ هو اللون السومون الأقرب للون البرتقالي لكنه باهت قليلاً، ليمنحكِ لمسة مخملية ناعمة، ومنعشة في الوقت نفسه، وتناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء، لهذا سبتدو مميزة مع لون السمرة على البحر.

ربما تكوني مهتمة بقراءة طريقة استخدام مقوي الأظافر؟

أضف تعليقا
المزيد من مناكير