ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي


اللون الرمادي هو لون آمن لأي غرفة في المنزل تقريبًا، ولكنه متعدد الاستخدامات بشكل خاص في ديكورات غرف النوم. بغض النظر عن أسلوب الديكور الداخلي المعتمد في منزلك، هنالك حتما درجة معينة من اللون الرمادي سوف تناسبه، وكذلك الأمر بالنسبة لأنواع الخشب وألوانها.

كيف يكون شكل غرفة النوم؟

                                                               الصورة من freepik

تزيين غرفة النوم وشكلها يكون مكون من ألوان محايدة ومفروشة بسرير بالحجم الكامل وطاولات جانبية او كومود وخزانة ملابس. الجدران مطلية بظلال رمادية فاتحة والأرضية مغطاة بسجادة بيج فخمة. بعض القطع الفنية معلقة على الجدران للزينة، والعديد من النباتات توفر لمسة طبيعية. النافذة مغطاة بالستائر الخفيفة والسرير مغطى بالبطانيات والوسائد المريحة.

مزج اللون الرمادي مع الخشب في غرف النوم

                                                        الصورة من istock

-يمكنك أن تختاري المزج بين الرمادي والخشب بدرجاتهم الفاتحة، لتحصلي على ديكورغرفة نوم مشرق تبرز الإضاءة جمال هذا المزيج بدرجته الأكثر حيوية، ولا يمكننا أن نغفل عن المظهر الأنيق للتفاصيل الخشبية مع الرمادي الهادئ والمريح.
-إضافة بسيطة بلون ثالث تعطي ديكور غرفة النوم حيوية وتميز، يمكنك دوما في ديكورات غرف النوم التي تعتمد الرمادي مع الخشب أن تلقي بلون براق وبمساحة صغيرة جدا وبشكل ينسجم مع هذا الثنائي ولا يطغي عليهما.

-الأرضية الخشبية الرائعة تحمل ديكور غرفة النوم بلونه الرمادي الذي يطغى عليها بشكل ملحوظ، وتضيف الدفء والحميمية على المكان.

هنا يمكن التعرف على أفضل أنواع الأرضيات لمنزل حديث وعصري

-للخشب سحر خاص في ديكورات غرف النوم العصرية، يشعرك بالحميمية والراحة، وخاصة عندما يطبق بتصاميم ناعمة وأنيقة .

ألوان غرف نوم خشب رصاصي

                                                                    الصورة من istock                                         

اللون الرصاصي هو أحد الألوان الجديدة والمميزة لأثاث غرفة النوم الخشب؛ وذلك لان اللون الرصاصي بكافة درجاته وخاصة اللون الرصاصي الغامق الذي يشبه اللون الأسود يضيف الهيبة والتميز والرفاهية إلى أي مكان، وعادة ما يتم استخدام هذا اللون في الغرف المصممة بالأسلوب الحديث المودرن. مثل الغرف التي يتكون فيها السرير من مزيج من المواد الخشبية والجلدية المميزة.

اذا أعجبك المقال اطلعي ايضا على اللون الرمادي وما يناسبه من ألوان الأثاث

المصدر:  homestyle 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور