ديكورات مبتكرة لخلفيات السرير

اللمسات البسيطة لها الأثر الكبيرة في عالم الديكور والتي يمكن أن تضفي مزيد من الأناقة للمكان، غرفة النوم من الأماكن التي تحتاج للحس الفني في أركانها الذي يعكس الجمال والاسترخاء على هذا المكان الذي يعد من أهم الأماكن في المنزل، ديكور السرير لا يقتصر على اختيار الأثاث والمفروشات لكن الاهتمام بخلفية السرير عنصر أساسي يخرج من حيز الحوائط الصامتة للديكور النابض بالحياة ، إليك بعض أفكار ديكور أنيقة لخلفية السرير.. 

خلفية ورق الحائط : 

                                                                              الصورة من pexels

يمكن تطبيقها في خلفية السرير بطرق مختلفة لتغطية الحائط بالكامل، أو بتصميم كادر مميز من الجبس وتغطيته بورق حائط مشجر بألوان وتصميم يتناسب مع ألوان وستايل السرير.

ما رأيك الاطلاع على أفضل أنواع ورق الجدران

خلفية الطبيعة : 

                                                                        الصورة من pexels

تصميم فريد مستوحى من شاطئ البحر  أو المناظر الطبيعية مما يعكس شعور بالطبيعة والاسترخاء، وهي مكونة من أصداف وحصى البحر الملونة بالألوان الداكنة، أو مناظر الأشجار و الورود مع اضاءات عديدة مبتكرة من الخوص على جانبي السربر .

الخلفية الخشبية : 

                                                                       الصورة من pexels

 يمكن  تصميم برواز خشبي في خلفية السرير، مع اضاءة صغيرة جانبية، ليبدو ديكور متكامل، يمكن استعمال الخشب باللون البني في ديكور الغرفة أيضا في تصميم الشباك الكبير وبرواز التلفزيون وغرفة النوم .

التابلوهات المنقوشة : 

                                                                         الصورة من pexels

فكرة جميلة فخمة لمجموعة التابلوهات المصنوعة من القماش القطيفة باللون البيج المشجر بالأخضر الباستيل، مع براويز خشبية مميزة من الخشب باللون البيج الفاتح تناسقت مع لون السرير البيج ، والستائر الخضراء الباستيل.

الخلفية المبطنة : 

                                                                                   الصورة من pexels

ديكور فخم للغرف الكلاسيكية الراقية يتم تصميمها بأشكال مختلفة، مثال باللون الوردي الناعم مع برواز أبيض من الخشب بقياس كبير زاد من جمال التصميم ، وهو ديكور مناسب لتصميم السرير الأبيض والخزانات الصغيرة الجانبية الزجاجية مع اضاءات بيضاء .

المرآة الكلاسيكية : 

                                                                          الصورة من pexels

بتصميم فرنسي قديم تم استعمالها خلفية للسرير للديكور الكلاسيك في غرفة النوم ، وهي ذات برواز ذهبي ضخم مع اطار منحني يلتف على مرآة احتفظت بآثار السنين الطويلة التي مرت عليها ، تناسق ديكور المرآة مع مجموعة من البراويز الذهبية الصغيرة والأباجورة الكلاسيك في أحد الأركان .

اذا أعجبك المقال اطلعي ايضا على طرق استغلال المساحة بغرف نوم صغيرة

المصدر : Décor.fr 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور