سعد الفرج "باب الريح" لرمضان 2016

مسلسل «باب الريح» من تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن أحمد وإخراج البحريني علي العلي وإنتاج «صباح بكتشرز» (عامر صباح) وبطولة سعد الفرج مع كوكبة من النجوم أمثال: ابراهيم الحساوي وزهرة عرفات وحمد العماني وعلي كاكولي وفاطمة عبدالرحيم وحمد أشكناني وشفيقة يوسف وزينب غازي وإيمان الحسيني وأبرار سبت وأميرة محمد وآخرين. ويتطرق العمل إلى الكثير من القضايا، خصوصاً ما يتعلق بالعنف الاجتماعي.
وأكد الفنان سعد الفرج أن «باب الريح» سيكون أحد أقوى الأعمال الدرامية في العالم العربي خلال الدورة الرمضانية المقبلة، وأشار: «أجسد واحدة من الشخصيات المركبة والصعبة وهي مصدر للعنف والقسوة في عملية تغيير شاملة في اختياراتي الفنية. وتجاوزت شخصية الإنسان المسحوق والمغلوب على أمره إلى شخصية تتعاطى مع العنف لتحصد نتائجه عنفاً أكبر وأترك التفاصيل لحين عرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة".
وأكد الفنان حمد اشكناني أنه، بالرغم من مشاركاته في العديد من الأعمال الدرامية والنجاحات التي حققها من خلالها، «لكنني أشعر بالرهبة بالوقوف أمام العملاق سعد الفرج الذي سبق أن شاركته من قبل، ولكن بتواضعه وتعامله الراقي جعلني أتجاوز تلك الرهبة كون العمل مختلفاً ويقدم لوناً من الدراما جديداً لم تقدمه الدراما الخليجية من قبل".

بالفيديو: شاهدي تريلر مسلسلات رمضان 2016:

اقرئي أيضاً:

نجوم الـ "السوشال ميديا" يجتمعون في "شباب البومب 5"

مشعل المطيري طبيباً نفسياَ في "42 يوم"

جدة قديماً في "حارة الشيخ"

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون