تجاوزت 2 مليون.. تفاصيل إيرادات 7 أفلام في شباك التذاكر أمس

شهدت إيرادات الأفلام في شباك التذاكر منافسة قوية، بين الأفلام المعروضة حاليًا في دور السينما، بعد أن أضيفت إليها أحدث الأعمال الفنية، ومن بينها فيلم الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي، وكزبرة، فيلم  أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني، فيلم عصابة عظيمة بطولة الفنانة إسعاد يونس.

وبلغ إجمالي إيرادات أفلام السينما أمس السبت الموافق13  يناير، نحو 2 مليون و600 الف جنيهًا، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي 

إيرادات الأفلام في السينما أمس

فيلم الحريفة لـ نور خالد النبوي: 988،512 جنيهًا.

فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي: 647،284 جنيهًا.

فيلم أبو نسب لـ محمد إمام: 594،976 جنيهًا.

فيلم شماريخ لـ آسر ياسين: 153،733 جنيهًا.

فيلم عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس: 119،299 جنيهًا.

فيلم أنا وابن خالتي لـ سيد رجب: 96،353 جنيهًا.

فيلم ليه تعيشها لواحدك لـ شريف منير: 8،999 جنيهًا.

فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد، الذي تُجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

شارك في بطولة فيلم الحريفة مجموعة من الفنانين منهم: نور النبوي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام، بيومي فؤاد، أحمد غزي، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم عصابة عظيمة

بينما تدور أحداث فيلم عصابة عظيمة، حول عظيمة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنان إسعاد يونس، هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين، والعمل من إخراج وائل إحسان.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

ضم فيلم ليه تعيشها لوحدك مجموعة من الفنانين منهم: شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، خالد الصاوي، والعمل من تأليف أحمد عبد العزيز، وإخراج حسام الجوهري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : إيرادات الأفلام في السينما أمس| أبو نسب لـ محمد إمام يحافظ على الصدارة.. وحسن الرداد يتذيل القائمة

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون