سحب فيلم " ليه تعيشها لوحدك " لخالد الصاوي بسبب ضعف إيراداته

لم يستطع فيلم ليه تعيشها لوحدك؟ بطولة الفنان خالد الصاوي، تحقيق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض المصرية، بموسم رأس السنة 2024، قبل ما يزيد عن شهر.

وسُحب الفيلم من دور العرض في مصر، بعدما حقق في السينمات أول أمس 924 جنيهًا، حيث حقق خلال طرحه في مصر 580.088 جنيهًا، وذلك حسبما أوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك؟

يعد فيلم ليه تعيشها لوحدك؟ من إخراج حسام الجوهري، وتأليف أحمد عزيز، وشارك في الفيلم عدد من الفنانين مع خالد الصاوي، منهم: رؤى شانوحة، ولأول مرة خبيرة التجميل أمينة شلباية، خالد عليش، فاطمة عادل، سلمى أبو ضيف.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، ناقش العديد من القضايا، منها مدى تأثير انفصال الأبوين على الأبناء، والعلاقات العاطفية الموجود بها فارق السن المتخطي 20 عامًا.

أفلام نافست فيلم ليه تعيشها لوحدك؟

واجه فيلم ليه تعيشها لوحدك؟ منافسة مع العديد من الأفلام التي زادت عن عشرة أفلام في موسم بداية عام 2024، ومنهم: فيلم الإسكندراني، فيلم أبو نسب، فيلم الحريفة، فيلم أنا وابن خالتي، فيلم عصابة عظيمة، فيلم عادل مش عادل، فيلم التجربة المكسيكية، فيلم ليلة العيد، فيلم شماريخ، فيلم مقسوم، فيلم رحلة 404، فيلم أنف وثلاث عيون.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لازمة صحية مفاجئة

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون