فساتين للعيد ناعمه موضة صيف 2023

اختاري من مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 موديلات فساتين للعيد ناعمة لتحصلي على إطلالة مفعمة بالبساطة والرقي خلال سهرات ومناسبات عيد الفطر المبارك، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين للعيد ناعمة بقصة A Line

لم تغب الفساتين بقصة A Line عن ساحة الموضة، وقُدمت بتصميمات ناعمة وألوان مريحة للعين كما في الفستان السيمون البودر المنقط والمصمم بقبة Heart Neck ومزود بكاب شيفون من نفس اللون من مجموعة ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

Monique Ihuillier

فساتين بطبعات ناعمة للعيد 

وجهي إختيارك نحو الفساتين مستقيمة القصة المصممة بألوان هادئة ومزينة بطبعات ناعمة كما في الفستان الأزرق الفاتح المطبع بالذهبي ومنسق مع مجوهرات ذهبية من مجموعة ماركة سكياباريلي Schiaparelli، تممي اللوك بصندال ذهبي وكلاتش من نفس لون الفستان.

Schiaparelli

فساتين للعيد مزينة بطبعات الورود

برعت دور الأزياء في تزيين فساتين صيف 2023 بطبعات الورود الزاهية، وهى من الخيارات المثالية لإطلالة العيد، أعجبنا الفستان طويل الأكمام المنتفخ عند الكتفين والمطبع بالورود الكبيرة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه صندال ذهبي أو أخضر كاكي، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.

Naeem Khan


فساتين طويلة بكتف واحد

بزغ نجم الفساتين الطويلة المصممه بكتف واحد One Shoulder Dresse وهى من الصيحات الدراجه في 2023، أحببنا الفستان الأخضر السادة عالي الخصر المصمم بتنورة منسدلة على الجسم ومزين بكشاكش على الكتف من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال ذهبي واحملي كلاتش أسود بقفل ذهبي.

Elie Saab

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين ناعمة للعيد 2023 من وحي الفاشينيستا

فساتين للعيد ناعمة بألوان الباستيل

تعود موضة الفساتين المصممه بألوان الباستيل إلى الواجهة في صيف 2023، تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان سيمون طويل عالي الخصر ومزين بكاكش، لائميه مع صندال من نفس لونه واحملي كلاتش فضي.

Badgley Mischka

فساتين بطبعة برية للعيد

تجرئي واعتمدي الفساتين المزينة بالطبعات البرية في العيد، امتلأت مجموعات صيف 2023 بتصميمات رائعة أحببنا منها الفستان طويل الأكمامالذهبي المطبع بالأسود من مجموعة سان لوران Saint Laurent، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.

Saint Laurent

فساتين ناعمة مستقيمة القصة

لن تستطيعي أن تديري قامتك للفساتين مستقيمة القصة في صيف 2023، وجدنا لدى ماركة رالف لورين Ralph Lauren فستان أحمر لامع مصمم من دون أكمام، نسقيه مع صندال من نفس لونه وكلاتش أسود.

Ralph Lauren

فساتين للعيد ناعمة باللون الأحمر

يعتبر الفستان الأحمر من أبرز إتجاهات صيف 2023، من جهتنا وقعنا في عشق الفستان مستقيم القصة المصمم بنصف أكمام والمزدان بتطريز رائع حول الياقة وعلى جانبي الخصر من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

Jenny Packham

فساتين للعيد بتطريز ناعم

اختاري فستان العيد بتطريز ناعم لتحصلي على لوك راقي وفخم في السهرات، نرشح لكِ الفستان الـ A Line الأسود متوسط الطول المطرز على الأكمام والصدر من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال أسود مزود بسوار يلف الكاحل وكلاتش ذهبي.

Temperley London


فساتين للعيد بالأصفر الرائج

يعتبر الفستان الأصفر الأبرز هذا الموسم بعدما طغى على خشبات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier فستان طويل مصمم بتنورة منتفخة وتوب مزدان بالترتر اللامع، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وكلاتش من اللون نفسه.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين دانتيل مناسبة لعيد الفطر

Monique Ihuillier


الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة