أفكار متنوعة لتنسيق الكنزات الخفيفة مع الحجاب مثل الفاشينيستا

تبرز أهمية الكنزات الخفيفة في اخر فصل الشتاء حيث تكون الخيار المثالي للإطلالات النهارية نظرًا لكونها من القطع العملية سهلة التنسيق، |"الجميلة" تقدم لكِ نصائح لتنسيقها بكل أناقة مع الحجاب من خلال صور الفاشينيستا المحجبات على إنستجرام.

تنسيق الكنزات الطويلة مثل الفاشينيستا

تفضل المحجبات اللجوء إلى الملابس الطويلة والفضفاضة للحصول على طلة محتشمة تناسب أسلوبهن المحافظ، لذا نجد الكنزة الطويلة قطعة أساسية في خزاناتهن وبمختلف الألوان.
اختاري كنزة رمادية داكنة طويلة وواسعة ونسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز Skinny أسود وانتعلي بوت أسود قصير واكملي اللوك الأنيق بطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود.

اذا كنت محجبة وتحتارين في كيفية تنسيق البنطال السكيني بطريقة محتشمة ما رأيك بالاطلاع على نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه


هذه الطلة ستظهرك بقامة أطول لإختيار البنطال والبوت بلون موحد، وستساعد الكنزة الطويلة في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

تنسيق الكنزات الخفيفة الملونة

برزت هذا الشتاء موضة الكنزات الخفيفة المصممة بألوان زاهية ومشرقة، لا تترددي في تبني هذه الصيحة الرائجة في اخر أيام الشتاء إستعدادًا لإستقبال فصل الربيع.
ارتدي الكنزة الخفيفة القصيرة البرتقالية مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بيج فاتحة واحملي حقيبة بيج عبر الجسم.
لإتقان تنسيق الكنزة القصيرة وتحويلها إلى قطعة تناسب الحجاب، يُفضل تنسيقها مع قميص طويل أو مع تنورة أو جربي إرتدائها فوق فستان طويل شرط أن تنسجم مع ألوانه.

تنسيق الكنزات الخفيفة المخططة

تربعت الكنزات الخفيفة المخططة على عرش الموضة هذا الشتاء وتسابقت أشهر الفاشينيستاز على تنسيقها بطرق رائعة، فهى من القطع العملية والأساسية في خزانة كل فتاة عصرية.
على طريقة الفاشينيستا أمال الشربيني نسقي الكنزة البيضاء الواسعة المخططة بالأخضر مع بنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني رأسك بطرحة رمادية فاتحة واحملي حقيبة كريمي عبر الجسم.
تجنبي إرتداء الكنزات المخططة بشكل أفقي في حال كنت ممتلئة الجسم أو قصيرة القامة لأنها ستزيد من مشكلتك.

تعلمي هنا طريقة تنسيق الملابس المخططة 

تنسيق الكنزات منتفخة الأكمام

لا تزال الأكمام المنتفخة متصدرة مشهد الموضة حتى أنها طالت الكنزات الصوف، قطعة تمنحك ستايل مميز بعيد عن الشكل التقليدي للكنزات الصوف العادية وتبنتها الفاشينيستا المحجبات لقصتها الفضفاضة والمحتشمة.
اختاري كنزة متوسطة الطول باللون الجملي الفاتح ولائميها مع بنطال رياضي Sweatpants أسود وانتعلي سنيكرز سوداء واعتمري طرحة قطنية سوداء من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن.
تفادي الكنزات الصوف المصممة بأكمام منتفخة فقط في حال كنتِ ممتلئة الجسم أو عريضة الأكتاف، والجئي دائمًا إلى القطع المصممة بقياسات مضبوطة.

الكنزات الخفيفة مع البنطال الأبيض

برزت هذا الموسم موضة تنسيق الكنزات الصوف الخفيفة مع البناطيل البيضاء واعتمدتها الفاشينيستا المحجبات، يُفضل إختيار الكنزة بلون ترابي أو باستيلي بودر لتحصلي على إطلالة ناعمة وراقية.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد نسقي الكنزة الخفيفة عالية الياقة التي تجمع بين اللونين الليلك والأخضر الليموني مع بنطال جينز Flare أبيض وسنيكرز وحقيبة مبطنة باللون الأبيض وزيني رأسك بطرحة بيضاء.

اذا أعجبك هذا المقال، اقرئي أيضًا أحدث إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستجرام.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات