النجوم يجتمعون في مسلسل "شد البلد"

تصوير: بشير صالح ومحمد الهمص وعلي الحمود

ضمن توجه الدراما المحلية منذ العام الماضي والممتد إلى هذا العام في تقديم أعمال ذات بطولة جماعية، يأتي هذا المسلسل الذي تم تصويره في المنطقة الشرقية بالمملكة، وهو عمل كوميدي، يتكون من ثلاثين حلقة منفصلة، وسيكون لكل حلقة قصتها القائمة بذاتها وبشخصياتها وبأحداثها، ويسلط الضوء على المشاكل التي يعانيها المجتمع بمعالجة كوميدية خفيفة ويتناول من خلالها كافة شرائح المجتمع السعودي.
ويعرض "شد بلد" على شاشة «روتانا خليجية»، وهو من تأليف عبدالعزيز السماعيل وسمير الناصر وعبدالله بالعيس، وإخراج عبدالخالق الغانم، وبطولة: أسعد الزهراني ومروة محمد ويوسف الجراح وبشير الغنيم وخالد سامي وهيفاء حسين وحبيب الحبيب ومريم الغامدي وأفنان فؤاد وإبراهيم الحساوي وسمير الناصر وأغادير السعيد وسعاد علي وجعفر الغريب وشفيقة يوسف وريماس منصور.
الكواليس: أغلب أبطال العمل تشاركوا من قبل في العديد من الأعمال مما جعل كواليس التصوير يسودها الود والتفاهم والأجواء الكوميدية، ولا سيما أجواء المرح بين أسعد الزهراني ومروة محمد ويوسف الجراح.
الميزانية: لا تزيد تكلفة وميزانية المسلسل عن 6 ملايين ريال.
مشاكل: قرر المخرج عبدالخالق الغانم استبدال اسم العمل من «سناب شاف» إلى «شد بلد» بعد بدء التصوير بفترة طويلة، بعد مداولات مع صناع العمل سواء المنتج قناة «روتانا خليجية» أو بعض الفنانين.
أسرار: تمنح "روتانا خليجية" الفرصة للعام الثاني على التوالي للفنان أسعد الزهراني لتقديم مسلسل كوميدي من بطولته على شاشتها، رغم عدم تحقيقه أي نجاح يذكر رمضان الفائت من خلال مسلسله "سوبر محصل". وتوفر للزهراني هذا العام في «شد بلد» العديد من الميزات ومنها وجود عدد كبير من النجوم ومنهم: يوسف الجراح ومروة محمد وحبيب الحبيب وغيرهم، وأيضاً المخرج القدير عبدالخالق الغانم، كما تعرض العمل في الفترة الذهبية في شهر رمضان.

شاهدي تريلر مسلسلات رمضان 2016

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: شاهدوا داليا البحيري تعاني من متاعب الحمل

حسن عسيري يخترق الدراما التركية في "البيت الكبير"

الرومانسية تجمع تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل "نص يوم" لرمضان 2016

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون