حقائق تريد المرأة أن يفهمها الرجل دائماً وفقاً للأبراج

تقول النساء أحياناً أنّ الرجال يفشلون في فهمنا. يمكن أن يكون الرجال جاهلين تماماً بما تريده النساء حقاً. يُترك البعض على افتراض بينما يتفاخر البعض بمعرفة كل شيء عن المرأة. لكن في النهاية، ثبت خطأ معظمهم. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على بعض الحقائق التي تتمنى جميع النساء أن يحاول الرجال فهمها، وفق الأبراج.

ما هي الصفات التي تريدها المرأة في الرجل وفق الأبراج

الصورة من pexels

برج الحمل 

ما تحتاجه المرأة الحمل من الرجل هو إظهار اللطف والصبر والتفاهم والتعاطف والرحمة، وأن يكون صديقاً لها. لا تخاف من أن يكون ضعيفاً، ولا يكون غروره سبباً في الإضرار في العلاقة.

برج الثور

تُحب المرأة الثور أن تشعر دائماً بأنها مميزة وتخشى التعرض للرفض. أحد أسرار برج الثور المرأة، هو أنها لن تقبل أبداً بأي شخص أقل من الرجل الطيب. ترغب في أن يُظهر لها الرجل الكثير من المودة من حين لآخر. ولا يخاف من الالتزام الذي يعني بالنسبة لها، وأيضاً بذل جهد واعٍ لمنحها ما تستحقه ولإنجاح العلاقة.

برج الجوزاء

تحب المرأة الجوزاء الرجل الذي يُظهر جواً من الثقة بالنفس، وأن لا تضطر إلى تعزيز احترام الذات لرجلها. تفضل أن تُقال الحقيقة على أن يكذب شريكها عليها باستمرار. تريد انتباهه الكامل وقضاء وقت طويل معها والحفاظ على وعوده بالصدق معها.

الصورة من pexels

برج السرطان

بالنسبة للمرأة السرطان مهما كانت الحقيقة مريرة أو قبيحة، تريد من الرجل أن يكون صريحاً معها. الكذب والخيانة سيزيدان الأمور سوءًا. 

برج الأسد

تُعرف شخصية المرأة الأسد عندما تغرم بأنها تُمثل القوة والسلطة التي لا تُقهر. إنها تريد رجلاً يستمع إلى ما تقوله ، ولا يقاطعها بنصائحه الخاصة ، ويوليها اهتمامه الكامل. في بعض الأحيان ، كل ما تريده هو التنفيس عن النفس دون الحصول على أي نصيحة للاستماع إليها.

برج العذراء

تريد المرأة العذراء أن تُعامل كشخص مميز في حياة الرجل الذي تختاره. تتمنى سراً أن يدافع عنها، مهما حدث. يمكن أن تكون امرأة قوية لكنها قد ترغب أيضاً في الحصول على دعمه في بعض الأحيان، خاصةً أمام الجميع.

الصورة من pexels

برج الميزان

من الصفات التي تريدها المرأة الميزان في الرجل أن يحترم قراراتها بشكل عام. التواصل المفتوح الذي يحدث بانتظام ولباقة أمر ضروري بالنسبة لها. حيث إنّ العلاقة الصحية تزدهر عندما يكون التواصل واضحاً. الرجل الذي لا يحرص على التعبير عن مشاعره وأفكاره ومشاكله ليس شخصاً تشعر بالارتباط به بصدق. 

برج العقرب

بالنسبة لانواع برج العقرب الثلاثة يُعتبر النضج العاطفي ضرورياً. من الجيد الاستمتاع ببعض المرح الطفولي عندما يكون ذلك مناسباً، ولكن من المهم أن يتصرف الرجل عندما يحين الوقت للقيام بذلك أيضاً. 

برج القوس

نوع الرجل الذي تريده المرأة القوس، الرجل الصالح الذي لا يأخذها كأمر مسلم به. وتتوقع منه أن يفعل أشياء لها ويُبدي امتنانه لجهودها عندما تفعل أشياء له.

الصورة من pexels

برج الجدي

الاحترام المتبادل هو كل شيء بالنسبة للمرأة الجدي. يجب أن تحظى بنفس الاحترام الذي يقدمه الرجل للآخرين. فيما يتعلق بالعلاقات الرومانسية، حتى عندما يكون غاضباً أو محبطاً، يجب الحفاظ على الاحترام.

برج الدلو

إحدى الصفات التي تريدها المرأة الدلو في الرجل هي الشخص الذي يؤمن بها، ويعلم أنها قادرة بما يكفي على الاعتناء بنفسها، وفخور دائماً بمدى كفاءتها.

برج الحوت

من علامات الحب عند امرأة برج الحوت إنها ستطور عناية واهتماماً عميقين بموضوع عاطفتها، وستنضج حلاوتها في الحنان، وستكون متعاطفة وحساسة للغاية لمشاعر الآخرين.  يُعتبر دعم الرجل هو دور أساسي للمرأة الحوت، سواء كان الأمر يستغرق وقتاً للاستماع، أو المشاركة النشطة في القرارات الرئيسية، أو تربية الأطفال، أو الشؤون المالية، وما إلى ذلك.

المصدر: brides

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات