إطلالاتك في الخريف كمحجبة لن تكتمل من دون هذه السترة!

نعم، مهما ابتعت من قطع لافتة وعلى الموضة من ملابس وأكسسوارات هذا الخريف، لن تكتمل غرفة ملابسك من دون السترة الترينش ذات هذا الموسم. يبدو أن هذه الصيحة لن تزول في أي وقت قريب، تقريباً مثل البلايزر والسترة الجلدية، موضتها ستبقى ولكنها أطول من ناحية الطول وأكثر عملية من جهة القصة.

 

الصورة من صفحة  hijab_fashioninspiration

فقد المحجبات على اختلاف ستايلاتهن كم أن هذا التصميم ضروري وأساسي للوكاتك، وقد ارتدتها الكثيرات في مختلف الإطلالات والى أماكن متنوعة ومختلفة، ما يثبت كم أنها عملية وعصرية وتناسب كافة خروجاتك!

الصورة من صفحة  hijab_fashioninspiration


كل من المحجبات اللواتي رأيناهن بهذا التصميم، قمنامت بتنسيقها مع باقي لوكاتهن بطريقة مختلفة، ولكن لا يسعنا إنكار الجاذبية الراقية التي تحلت به كل منهن. هذا وقد طرحت مختلف الدور تصاميم متنوعة من هذه السترة كما كل موسم، وبالتالي، مهما كانت بطاقة السعر التي تحملها باهظة، من الآمن أن نقول بأن هذه الصيحة تعتبر استثماراً ناجحاً لأموالك خصوصاً أنها تعتبر من القطع الكلاسيكية الذكية التي ستعيش معك لفترة طويلة.

الصورة من صفحة  hijab_fashioninspiration

فبوسعك أن ترتدي سترة مثل هذه من اجتماع إدارة الشركة الى الخروج بعد الظهر مع الصديقات أو برفقة أولادك أو حتى الى السوبرماركت فوق بيجامة النوم، ننصحك بأن تبدأي التسوق سريعاً. 

الصورة من صفحة  hijab_fashioninspiration


ثمة طرق متعددة ومتنوعة  للتألق بهذه التصاميم، وإن عجزت عن اختيار لوك يناسبك،  ما عليك سوى أن تلقي نظرة على الأنيقات اللواتي سبقنك الى هذا الستايل. أما مع الحجاب، فهذه الصيحة تمزج الرصانة بالعصرية والعملية والحيوية فتقلب موازين إطلالاتك كمحجبة على الفور. سارعي الآن واحصلي على سترة ترينش بلونها الكلاسيكي البيج أو كوني متميزة واختاريها بلون مختلف مثل الأزرق أو حتى الزهري وتلاعبي بتنسيقها مع حجابك كما يلائم ستايلك. 

الصورة من صفحة  hijab_fashioninspiration

 

اقرئي أيضا":ملابس حوامل للمحجبات من وحي الفاشينيستا سمر البرشا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات