أسرار جمال بشرة النجمات

بشرة صحّية ونضرة على الدوام، أهو سرّ من أسرارهنْ؟! نجمات يسطعن تحت الأضواء وأمام عدسات التصوير سواء كنّ يافعات أو متقدّمات في العمر؟ ما السرّ؟ طرق عناية خاصّة واهتمام بالغ تكشفه لكِ بعض من هؤلاء النجمات.

Jennifer Lawrence

أقوم بتقشير بشرتي دائماً وبانتظام مرّتين كلّ أسبوع، أستخدم لذلك مستحضر St.Ives Apricot Scrub والذي أعتقد أنّه مقشّر جيّد وسعره في متناول الجميع.

Gal Gadot

في كلّ ليلة قبل الخلود إلى النوم أحرص على إزالة الماكياج عن بشرتي وأستخدم لذلك مستحضر La Mer Cleansing Oil وأرطّبها جيّداً.

Jourdan Dunn

لأنّني أستخدم الكثير من المكياج، ففي مرحلة تنظيف بشرتي أقوم بذلك مرّتين في الوقت نفسه مستخدمة الرغوة، وذلك من أجل التأكّد من إزالة كلّ الأوساخ وبقايا المكياج العالقة بالمسامّ.

Rosie Huntington Whiteley

أحبّ مظهر البشرة المطعّمة بقليل من اللّون البرونزيّ والتي تمنحني المظهر الصحيّ والحيويّ، لذا استخدم قناع التسمير واتركه على بشرتي طوال اللّيلJames Read SleepMask Tan وهو واحد من افضل المستحضرات التي لا أستغني عنها لمزيد من الثقة في أيّام التصوير.

Jennifer Aniston

من العلاجات التي لا تستغني عنها Aniston هو VishalCACI Microlift، "نصحتني به خبيرة المكياج Gucci Westman، فهي تمتلك بشرة رائعة جدّاً. يمكن تجربة بعض من العلاجات إلى العثور على الأفضل، وهذا العلاج يستحقّ التجربة،CACI Microlift Personal Toning Facial System".

Sienna Miller

عندما كنت طفلة صغيرة، كانت أمي تختار لبشرتي دائماًPommade Divine وأنا بدوري أستخدمها اليوم لابنتي. إنّه كريم رائع أحتفظ به دائماً في منزلي.

Karlie Kloss

عادة ما أختار كريم بسيطاً وأخلط معه قطرة من مصل DecleorNeroli Serum خاصّة في موسم الشتاء، حيث تميل بشرتي أكثر إلى الجفاف للحفاظ على ترطيبها بشكل عميق.

Kate Bosworth

أحبّ كثيراً الأقنعة الورقيّة SKII Facial Treatment Mask لأنّها تجعل بشرتي تبدو اكثر راحةً واسترخاءً.أجدها رائعة ومناسبة جدّاً للأيّام التي أعاني فيها من الأرق ولا أستطيع النوم.

Kendall Jenner

لأنّني أسافر كثيراً لعروض الأزياء وجلسات التصوير، أريد أن تبدو بشرتي دائماً نضرة ونقيّة. أحاول قدر المستطاع تنظيفها قبل الذهاب إلى الفراش، ولذلك أستخدم Kiehl’sCreamy Eye Treatment Avocado ذا الصيغة المرطّبة للبشرة لتفادي الخطوط الرقيقة والانتفاخ حول العينين.

Charlize Theron

إذا كنّا في موسم الشتاء أو في رحلة إلى بلد يمتاز بمناخه الجافّ فكلّ ما أستخدمه على بشرتي للحفاظ عليها رطبة بعمق هو مستحضر Crème de la Mer The Moisturising Cream.

Gwyneth Paltrow

تقول Gwyneth: "نصحتني خبيرة ماكياجي Lesley Lopez بجهاز Clarisonic والذي يعتمد على استخدام ذبذبات صوتيّة لتنظيف وإنعاش البشرة بعمق.يعدّ جهاز Clarisonic Mia بحجم رائع لحقيبة السفر، لا يمكنني الاستغناء عنه أبداً خاصّة بعدما لمست تطوّراً ملحوظاً على بشرتي".

Victoria Beckham

يمنحكِ مستحضر Caudalie Beauty Elixir بشرة مشرقة على الفور، وأستخدمه فوق ماكياجي!.

Bobby Dolphin

سرّ البشرة الجميلة هو حمايتها من الشمس، وهذا ما يؤكّده لنا خبراء العناية بالبشرة دائماً. لا أستغني عن كريم Sisley Facial Sunscreen SPF30 in .Amber








 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات