مكياج النجمات يخطف الأنظار في حفل ختام جوائز الإيمي 2022 Emmy Awards

 انطلق منذ ساعات قليلة ختام حفل توزيع جوائز الإيمي 2022 Emmy Awards  للأعمال التلفزيونية، عن دورته الـ 74، وذلك على مسرح ميكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس، بحضور كبار نجوم هوليوود.
وكالعادة تصدرت إطلالات النجمات الجمالية قوائم الأكثر بحثاً على مواقع التواصل، والتي نستعرض أبرزها في "الجميلة" لتشاهديها وتبقي على اطلاع لكل ما هو جديد، وإليك أبرز صيحات المكياج التي اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي.

راشيل بروسنهان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

                                 الصورة من انستغرام Just Jared

اعتمدت الممثلة الأمريكية على صيحة مكياج اللامكياج، لمظهر بسيط جداً، فقط يبرز ملامحها، حيث اختارت أحمر شفاه وردي غلوس، مع رموش متوسطة الكثافة، وحواجب طبيعية مرفوعة، ولمسة من ظلال الجفون الثلجية.

كرستين تيجن 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

                           الصورة من انستغرام Just Jared

أما العارضة كرستين تيجن فقد اعتمدت على الألوان الترابية، مع اللمسة اللامعة، لمكياج نيود ناعم، مع أحمر شفاه غلوس بيج نود، وبلاشر بدرجات اللون الخوخي، ورموش متوسطة الكثافة، لعيون أكثر اتساعاً.

صوفيا فياغرا 

                                      الصورة من انستغرام صوفيا فياغرا 

في المقابل اعتمدت صوفيا فياغرا على مكياج أكثر بروزاً، مع كونتور بارز، وأحمر الخدود الخوخي، ورموش كثيفة، وظلال الجفون بدرجات البينك والخوخي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه باللون البني مع لمسة الغلوس، لمكياج أنيق يناسب أجواء الحفل.

زيندايا 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

                                  الصورة من انستغرام Just Jared

اعتمدت زيندايا على مكياج مستوحى أكثر من فترة التسعينيات، يناسب فستانها المنفوش من لويس فويتون، حيث اختارت اللون البيج المائل للبرتقالي، مع رسمة الأيلاينر البسيطة للعيون، مع لمسة غليتر لامعة أضافت بريقاً لمكياجها.

كريستينا ريتشي

                                  الصورة من انستغرام كريستينا ريتشي

أما الممثلة الأمريكية كريستينا ريتشي فقد أطلت في حفل جوائز الإيمي بستايل مكياج مناسب أكثر لأجواء الصيف، حيث اختارت التركيز على الألوان الوردية، مع أحمر الشفاه المطفي، و ظلال جفون نحاسية لامعة، وعيون مرسومة بالكحل الأسود، ولمسة بسيطة من البلاشر الوردي الخفيف.

إيل فانينغ

                           الصورة من انستغرام Elle Fanning Brasil

اعتمدت الممثلة الشابة إيل فانينغ في حفل ختام جوائز الإيمي 2022، على مكياج كلاسيكي مستوحى من عصور النهضة، هذا المكياج الخاص بفتيات الطبقات الأرستقراطية، والذي جاء مناسباً كثيراً لبشرتها البيضاء وشعرها الأشقر، حيث اعتمدت على بلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي أيضاً، وأيلاينر ذو خط سميك مع رسمة مجنحة.

تابعي أيضاً:

نجمات الزمن الجميل بدون مكياج نجمات الزمن الجميل بدون مكياج
أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات