بالفيديو: الاسفنجة السحرية Beauty Blender لمكياج احترافي!

كثيراً، ما نتساءل عن سرّ المكياج المثالي والخالي من الشوائب؟ وقد نعتقد أن الفضل يعود الى احترافية خبراء التجميل. ولكن السرّ يكمن في الأدوات التي يستخدمونها، ومن بينها، تبرز اسفنجة المكياج التجميلية الأولى في العالمBeauty Blender  ذات التصميم البيضاوي، لتضفي على إطلالتك لمسة احترافية وتمنحك بشرة خالية من العيوب.

ظهرت هذه الاسنفجة في السوق بشكل قوي، فهي بمثابة معجزة صغيرة تساعد على وضع جميع المنتجات: السائلة وكريمات الأساس والبلاشر... وهذه الاسفنجة على شكل بيضة وردية اللون تستخدم بسهولة كبيرة. وعلى النحو الموضح، يكفي وضع القليل من كريم الأساس على ظهر اليد ووضعه على قاعدة الاسفنجة بعد ترطيبها. اربتي على الوجه بعد ذلك. الجزء المثير للاهتمام هو الجزء المدبب من الاسفنجة. لتصحيح الهالات الداكنة وغيرها من العيوب بالقرب من الأنف، فإن هذا الجزء يساعد على الوصول إلى المناطق الصعبة. يمكنك بعد ذلك تنظيف الاسفنجة (باستخدام منتج خاص من نفس المجموعة) لتكون جاهزة للاستخدام المقبل.

كيفية وضع المكياج باستخدام الاسفنجة

- ابدئي عن طريق اختيار كريم الأساس، سواء على شكل سائل أو كريم مضغوط، فالاثنان مناسبان جدا.

- عليك أن تعرفي أنه إذا وضعت المنتج مباشرة على الاسفنجة، ستفقدين الكثير من المنتج وهذا ليس الهدف. ويمكنك فعل ذلك مع كريم الأساس على شكل كريم مضغوط فقط.

 -  خذي القليل من المنتج على ظهر اليد أو على شيء يشبه السطح. وبالتالي يمكنك تحديد الجرعة المناسبة من كريم الأساس الذي يجب وضعه.

- خذي المنتج بطرف الاسفنجة لكي تتمكني من وضعه بدقة والحصول على تأثير موحد.

-  بعد ذلك، ضعي المنتج على الوجه مع مسحه قليلاً. يجب أن تضعيه بخفة وبشكل قليل وبالجرعة المناسبة لكي لا تبدو بعض مناطق الوجه غير متجانسة.

- بعد ذلك، اعملي على المناطق التي يوجد عليها عيوب ظاهرة مثل الأنف والذقن والجبهة. لفعل ذلك اربتي الاسفنجة بخفة لإخفاء الاحمرار.وهكذا تكونين قد أنهيت الجزء الأكبر من العمل.

شاهدي الفيديو:

 

اقرئي أيضاً:

مكياج لطلة جذابة

كريم الأساس الأنسب لبشرة نضرة

كيف تتجنبين كريم الأساس الملطخ؟

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج