7 وجهات لتسوق أفضل مستحضرات التجميل في دول مجلس التعاون الخليجي

من مستحضرات العناية بالبشرة النظيفة إلى المكياج الذي ينتشر انتشارًا كبيرًا، توفر مواقع التجميل الإقليمية هذه كل شيء.
إن تسوق مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ليس مثل الملابس أو الإكسسوارات، وهنا يأتي دورنا. ولضمان الأصالة والأمان، يمكنك التسوق من علامات تجارية مثل Anastasia Beverly Hills وSummer Fridays وAveda وHourglass وDr. Barbara Sturm وغيرها الكثير.
مع التسليم في اليوم التالي، والشحن المجاني والدفع عند الاستلام، فإن الخيارات ليست لا حصر لها فحسب، بل إنها مريحة أيضًا. نقدم لك الدليل النهائي حول مكان التسوق.


POWDER BEAUTY


بالنسبة للمستهلك الواعي، يعد هذا أحد مواقع التجميل الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعطي الأولوية للمنتجات الأخلاقية قبل كل شيء. من ماركات التجميل المفضلة لدى الكثيرين مثل ILIA إلى منتجات العناية بالبشرة مثل Dr. Barbara Sturm، استمتعي بالتسوق الخالي من الذنب مع Powder Beauty.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

اقرئي أيضاً: نصائح أساسية لمكياج العيون للسيدات فوق الأربعين

BEAUTY SOLUTIONS


من المكياج إلى العناية بالشعر، حققت Beauty Solutions نجاحًا عالميًا من خلال مجموعة كبيرة من المجموعات التي تقدمها. مع أجهزة توزيع الروائح العطرية والعطور وغيرها، يعد أحد أفضل المتاجر عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات التجميل والبشرة لسبب ما.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

PEACH


إذا كنت تبحثين عن الرفاهية والعناية، فإن موقع التجميل والعافية هذا الموجود في الإمارات العربية المتحدة هو المكان المناسب لك. تقدم Peach علامات تجارية مختارة يدويًا، وتقدم لك منتجات رادارية تصاعدية قبل أن تصل إلى الاتجاه السائد. بدءًا من أساسيات العناية بالبشرة الخاصة بـGirls’ Night Out، ابقي على صدارة كل اتجاهات الجمال والبشرة مع Peach.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

 

APOTHECA BEAUTY


لا يمكن أن تكتمل قائمة أفضل مواقع التجميل في الشرق الأوسط دون ذكر Apotheca Beauty. تحمل Summer Fridays، وتاتشا، وأوريبي، والساعة الرملية والمزيد، ولا يتم تقديم سوى المنتجات عالية الجودة لها. مع توفر متجرين شخصيين في الكويت وواحد في دبي، تعد APOTHECA BEAUTY من المنتجات الأساسية في المنطقة.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

 

K-BEAUTY ARABIA


من الموضة الكورية إلى البوب الكوري، لا يتوقف عهد الثقافة الكورية عند حد الإغراء. في الواقع، اكتسبت مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة قاعدة جماهيرية دولية قبل معظم الفئات بكثير. وتقدم K-Beauty Arabia خدماتها إلى عشاقها في الشرق الأوسط. من منتج COSRX Snail Muclin الأكثر مبيعًا إلى منتجات المكياج المفضلة لدى النجوم الكوريين، كل أحلامك الكورية تتحقق هنا.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

 

BEAUTY TRIBE


Beauty Tribe هو أكثر من مجرد موقع ويب آخر متخصص في التجميل في الشرق الأوسط. من خلال تقديم تجربة شاملة أوسع، يمكنك حجز استشارة تجميل افتراضية على موقعهم الآن. بالإضافة إلى ذلك، مع خدمة التوصيل خلال ثلاث ساعات، يمكنك الاستمتاع بمنتجات الشعر والبشرة والمكياج بسرعة البرق.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

 

PROJECT BYOUTY


ضمان الأصالة والأخلاق، أثبت Project bYouty أيضًا نفسه كقوة لا يستهان بها في المشهد الطبيعي. من الجسم إلى الشعر وحتى منتجات الأطفال، فهي تشمل جميع احتياجاتك للعناية بالبشرة والعافية. مع التوصيل المجاني والسريع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، يعتبر موقع التجارة الإلكترونية هذا موطنًا للعلامات التجارية الرائدة في مجال الصحة والعافية.

الصورة من موقع العلامة الرسمي 

قد يهمك أيضاً: مكياج خليجي يليق بالإطلالات التراثية ليوم التأسيس السعودي 2024

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج