بلايز صيفية موضة 2020 وطرق تنسيقها مع الحجاب

نجحت موديلات كثيرة من البلايز الصيفية في شق طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة وتفننت الفاشينيستا المحجبات في ارتدائها بطرق منوعة شكلت مصدر إلهام للمتابعات على انستقرام، شاهديها واختاري منها ما يعكس ذوقك ويجدد ستايلك هذا الصيف.

 

اقرئي ايضا : موديلات بلايز شيفون أنيقة

 

بلايز صيفية واسعة لإطلالة محتشمة

 

 

 

 

كما في الفساتين هيمنت قصة الـ A line الواسعة على بلايز صيف 2020، أغلبها أتى بقصات طويلة ما يجعل منها قطع مثالية للمحجبات تسهل عليهن مهمة تنسيق البناطيل الجينز الـ Skinny، جربي تنسيق بلوزة خضراء فاتحة مع بنطال جينز أبيض وطرحة وحذاء باللون البيج، كما يمكنك إرتداء بلوزة بيج مع بنطال من نفس اللون وتزيين الخصر بحزام على شكل سلسال ذهبي وانتعلي حذاء أبيض مدبب.

 

 

 

 

بلايز صيفية مشجرة موضة الموسم

 

لا داعي للتأكيد على بزوغ نجم البلايز المشجرة والمغلفة بطبعات الورود الفرحة، نسقي البلوزة المطبعة بالورود مع تنورة بليسيه رمادية طويلة واعتمري طرحة وردية مبودرة وعلى طريقة الفاشينيستا لينا أسعد ارتدي التنورة المشجرة الطويلة مع بنطال أبيض مستقيم القصة وانتعلي صندال جملي.

 

 

 

 

بلايز صيفية ناعمة لإطلالة أنيقة

 

 

 

 

تنوعت قصات البلايز الشيفون ذات القصات المنسدلة على القامة وهى من القطع التي يمكن تنسيقها في اطلالات النهار والمساء، اختاري بلوزة بيج فاتحة بأكمام طويلة مزمومة ونسقيها مع بنطال جينز فاتح اللون وحذاء مسطح مدبب من دون إبزيم وحقيبة كتف بيج، كما يمكن أن تنسقي البلوزة الوردية البودر مع بنطال أبيض واسع وطرحة بيضاء مطبعة بالورود الحمراء على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد.

 

 

 

 

بلايز منقطة موضة صيف 2020

 

اجتاحت صيحة البلايز المنقطة مدرجات العروض، اعتمدي بلوزة زرقاء داكنة مزينة بنقاط بيضاء صغيرة مع بنطال جينز فاتح بأرجل واسعة وزيني الخصر بحزام عريض واعتمري طرحة وردية فاتحة أو ارتدي بلوزة بيضاء مطبعة بنقشة الفهد دائرية الشكل مع بنطال جينز فانح وصندال أسود بكعب عالي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات