ملابس محجبات: موديلات بلايز موضة ربيع 2018 بحسب جسمك

تصاميم أنثوية حبكت بألوان وطبعات كفيلة بإضفاء لمسة تجدد على إطلالتك هذا الموسم، هكذا بدت لنا تشكيلة البلايز التي تسابقت كبريات دور الأزياء العالمية في تقديمها ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018.

(الجميلة) جمعت لكِ تشكيلة من الموديلات المحتشمة والتي تحاكي ذوق المحجبات وتخبرك بنصائح لإنتقاء الموديل المناسب لشكل جسمك.

- سادت هذا العام على منصات العروض البلايز المزينة بطبعات الورود Floral blouses، اختاريها بنقوش صغيرة وناعمة مثل تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka في حال كنت ممتلئة القوام أما النحيفات فيمكنهن إعتماد الموديلات ذي الطبعات الكبيرة كما في الموديل الموقع من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

اقرئي أيضًا : البلوز الطويلة هي الخيار الأفضل لإطلالةٍ أنيقة

- ألجئي للموديلات القصيرة نسبياً في حال كنت قصيرة القامة أو نسقيها مع بناطيل عالية الخصر من نفس لون البلوزة أو بلون متناغم واطويها بداخله من وحي عارضة كارين ووكر Karen Walker لتمنحي قوامك مزيد من الطول، واكملي هذا اللوك بفيست أو بليزر طويل.

- البلوزات ذي التقليمات الطولية كما في عروض جاسون وو Jason Wu و Monse ستزيد من طول القسم العلوي من قوامك وستنحفه لاسيما اذا كانت مصممة بياقة حرف V.

اقرئي أيضًا : عبايات وبلوزات طويلة تخفي الأرداف وتزيد طولك موضة ربيع 2018

- لتزيدي من عرض كتفيكِ أعتمدي الموديلات المزدانة بتطريز على الأكتاف مثل بلوزة Bibhu Mohapatra أو البلوزات ذي الأكمام المنفوخة مثل تصاميم Delpozo، ديريك لام Derek Lam ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات