ياسمين صبري بإطلالة جمالية بسيطة جداً في حفل قرانها

أشعلت ياسمين صبري مواقع التواصل الأسبوعي هذا الويك آند بعد الإعلان عن عقد قرانها على رجل الأعمال المشهور أحمد أبو هشيمة، وبدت ياسمين صبري في إطلالة جمالية هادئة وبسيطة للغاية بمكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة وعفوية بلونه الداكن ولمعانه المبهر.

 

 

 

 

مكياج ناعم وبسيط بألوان هادئة في عقد قران ياسمين صبري

 

 

 

 

اختارت ياسمين صبري مكياجاً مشابهاً لمكياجها في خطوبتها التي تمت في شهر مارس الماضي، حيث حافظت في عقد قرانها على إطلالتها التي اعتدنا عناوينها في أغلب صورها بأسلوب مكياج هادئ بألوان نيود مع التركيز على تحديد العينين بالأيلاينر الناعم والمسحوب والمجنح والرموش الكثيفة والحواجب المرسومة بدقة لا متناهية والبشرة الناعمة والمخملية بلمسات خفيفة من الهايلايتر والبرونزر المضيئة لكامل البشرة. ولشفتيها، اختارت أحمر الشفاه النيود بلمعة خفيفة جداً محافظة بذلك على كامل تفاصيل ملامحها الجميلة والأنثوية بشكل طبيعي ومشرق وغير مبالغ فيه.

 

 

 

 

تسريحة شعر ياسمين صبري العفوية والبسيطة

 

 

 

اقرئي أيضاً: هذا هو ثمن فستان عقد قران ياسمين صبري

 

اختارت ياسمين صبري كعادتها تصفيفة شعرها الطويل المتدفق على الظهر والأكتاف بشكل عفوي مع الفرق غير المحدد والخصلات اللامعة والحيوية بطول جميل وأنثوي مع الأطراف المتموجة طبيعياً بعيداً عن التسريحات المتكلفة. ولأناقة فستانها الأبيض العصري والقصير اختارت طلاء أظافر بلون أحمر عميق ولماع عزز أيضاً من بريق مجوهراتها الماسية الآسرة.

 

 

 

 

شاهدي إطلالة ياسمين صبري بكامل تفاصيلها في حفل قرانها على أحمد أبو هشيمة وشاركينا برأيك فيها...

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات