توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر أغسطس 2019

توقعات برج الحمل لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الحمل، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الحمل مهنياً:

تنفتح الأبواب على مصراعيها أمام مواليد برج الحمل في شهر اغسطس، وتتجه كافة الأمور نحو تحقيق الأهداف، كما وتُتفح  أمامهم طرق النجاح ويستطيعون بلوغ أهدافهم بسهولة. حاول تنظيم جدولك لتحسين أوضاعك وتجنّب القرارات المتسرعة والمندفعة، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمال أو بالمشاعر.

تسعد للتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل. إن وجود كوكب المريخ في برج الأسد الصديق يترافق مع الشمس لكي يدعم مسيرتك ويعطيك الضوء الأخضر للانطلاق والتحرك باتجاه أهدافك المنشودة. قد تخطط لسفر أو للمشاركة في رحلة أو ورشة عمل تفتح أمامك مجالًا جديدًا. ستجد نفسك تستوعب كل الامور المستحدثة، ولن يصعب عليك التكيف مع الأجانب والوجوه الغريبة.

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019 بالفيديو

 

توقعات برج الحمل عاطفياً:

يمر مواليد برج الحمل ببعض التقلبات العاطفية مع مطلع الشهر ولكن سرعان ما تستقر الأوضاع مع منتصف الشهر ويجدون الشريك المناسب ويدخلون مرحلة جديدة من الزواج والإرتباط.

يبشر هذا الشهر ببداية رومانسية جديدة. أو مشروع إبداعي جديد أو ولادة شيء جديد ومثير في حياتك. قد تبدأ علاقة حب مع زميل أو زميلة في العمل، وإذا كان متزوجًا فسوف تقوي العلاقة الزوجية. قد تلتقي بحب حياتك بهذه الطريقة.

تابعوا أيضًا:

نجمات برج الحمل..رائدات ومتميزات في مجالهن

ما الذي يعنيه موسم برج الحمل 2019 للحياة العاطفية للأبراج ؟

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2019

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات