ما هو سر جمال ميريام فارس بمناسبة عيد ميلادها الـ 36؟

نجمة، جميلة الملامح، أنيقة، تواكب الموضة من بابها العريض، لا بل تعلم خباياها، تارّة تظهر بإطلالات مبهرة ومترفة وأخرى بسيطة، حتى هذه الأخيرة، فيها بصمة خاصّة بها. ميريام فارس النجمة اللبنانيّة التي حصدت إعجاب العديد من المتابعات والكثير من عاشقات الموضة العصريّة تمتاز بإطلالاتها الجماليّة العصريّة، مكياج عيون متقن بأسلوب السموكي مع ظلال بألوان داكنة، تسريحات شعر تعزّز من جمال شعرها الأشعث والطويل.



تسريحات شعر ميريام فارس مع الشعر الكثيف والطويل


لا تتردّد ميريام فارس في اختيار التسريحات العصريّة والمواكبة للموضة لخصلات شعرها الكثيفة، الطويلة والمجعّدة، تعتمد في بعض الأحيان تسريحات الشعر المرفوع التي تبرز ملامح وجهها الأنثويّة والناعمة، كالضفائر بأساليب مميّزة ولافتة، الكعكة العفويّة، سواء بخصلات شعرها المجعّدة أو ملساء، هذا طبعاً إلى الشعر المنسدل الكيرلي المزيّن بأكسسوارات جميلة، كإكليل الورود الذي يعّد من أحدث صيحات الجمال في عالم الموضة.

 



 

 

مكياج  ميريام فارس ساحر وملهم


تميل ميريام فارس في أغلب الإطلالات إلى مكياج عيون بألوان مشرقة وساحرة مع ظلال برونزية وذهبيّة سموكي، آيلاينر أسود مع رموش مزيفة كثيفة بالماسكارا السوداء، كما تختار لشفتيها ألوان أحمرالشفاه الزاهية، كالورديّ والأحمر. مكياج منفّذ بإتقان شديد يبرز ملامح وجهها الناعمة.

لمناسبة عيد ميلادها الـ36 الذي يصادف في 3 ايار/ مايو، اخترنا أجمل إطلالات النجمة اللبنانيّة ميريام فارس بمكياج ساحر وتسريحات متنوّعة لشعرها البنيّ العسليّ، كي تستلهمي منها إطلالاتكِ للمناسبات التي تنتظركِ في الصيف...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات