توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 2018 مهنياً

تحمل الابراج الكثير من التغيرات والمفاجأت في كل شهر، ولمعرفة ما يحمله شهر اغسطس/ آب 2018، من توقعات ومفاجأت لمواليد برج الاسد على الصعيد المهني، إليك أبرزها:

تبدو هذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرار كبير، والانتقال إلى مرحلة أخرى من دون أي تردد، مع دعم واضح للأفلاك. قد تكتشف في هذه الأثناء قنوات جديدة للعبور إلى تحقيق الأحلام، أو يأتيك دعم قوي لخدمة أهدافك. ربما يقترح اسمك لمنصب أو مركز، كما من المحتمل أن تشارك في مباراة أو تجري مقابلة شخصية لعمل، وتحقق النجاح في كلا الحالتين. تباشر عملاً خططت له طويلاً وتبدو الحوافز كثيرة، أو يتحول عمل مرحلي إلى أكثر ثباتاً واستقراراً، كأن تثبت في مهنة أو تتبوأ مركزاً يخولك القيام باقتراحات أو اتخاذ قرارات. قد لا تتم كل هذه الأمور من دون بعض الصعوبات التي تطرأ فجأة في بعض الأحيان وتعرقل الخطى، لكن قدرتك على الصمود كبيرة.

أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هي نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد. كن إيجابياً، يا عزيزي، وتعامل مع المستجدات بتفاؤل وثقة. تستعيد حتماً الثقة بالنفس، حتى إنك تبدو أفضل حالاً مما كنته قبل الأزمة. كأنك تعلمت دروساً وتخطيت المشكلة بسلام.

تكف عن إعطاء أهمية لما يفكره الآخرون، فتستقل بآرائك وتستعيد الثقة بالنفس. يكون شهرا بناء لن يخيب الآمال شرط القيام بالواجبات على افضل ما يرام والتزام المواعيد والمسؤولية. تشعر أن الحياة تغير ألوانها فتسهل أمورك بشكل مميز وبناء وتدعوك إلى مواجهة الواقع بأعصاب متينة وأسلوب سليم واستعداد للتغيير، واعتماد نظام آخر يتجاوب مع المستجدات.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

صيف الأسد..الكثير من الحب والمال

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات