ماغي فرح: الاحداث و تواريخها لبرج الحمل في شهر آب اغسطس 2018

توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج الحمل إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل:

برج الحمل:

تبدأ الشهر مع يوم جيد تبرز فى مجال غال على قلبك، بين الثلاثاء 2 والسبت 6، تهتم بشؤون مادية وواقعية، تريد شيئا ملموسا بعيدا عن الاوهام، خاصة الاربعاء 3 و إذا كانت لديك مشاريع فكرية وثقافية او كتابية، فاختر يومي الخميس 4 والجمعة 5 لبلورتها. تتاثر فى هذا الوقت بالماضى وبامراة تلعب دوراً فى الأحداث وإحذر ابتداءا من بعد ظهر يوم السبت 6، الغضب والتوتر فى علاقاتك الشخصية كما المهنية. تبقى الفترة دقيقة حتى ليل الانثنين 8، وتعانى من صعوبات على الصعيد المادي، تتأخر مستحقات. رغم ذلك عليك ان تتحرك وتنجز أعمالك قبل تاريخ 14 و تجتاز عراقيل كثيرة بين الثلاثاء 9 والأربعاء 10، وهما يومان مناسبان من الحظ والتنوع الايجابي والوحي والحب، تجد ضالتك فى هذا الوقت.

قد تتحقق من امر وتطلع على بعض المعلومات، أو تزور بعض الجهات وتطمئن إلى صحة احد المقربين، من الممكن ان تغير مكان عملك او ان تنتقل الى مكان إقامة جديد، لا شك ان الانفعالات شديدة جدا فى هذه الاثناء والمستجدات تتلاحق. قد يشتد الغضب وتشعر بعدم الامان او تطالب بحق وتقابل برفض و تعبر عن رأيك بحزم بين الأحد 14 والاثنين 15، وهى فترة قد تحمل أيضا بداية رومنسية أو مغازلة جدية، حاذر فى هذه الاثناء النزاعات والتشنجات والحروب. ن منتبها ابتداءا من الآن وحتى اواخر السنة إلى طريقة تصرفاتك وقيادتك السيارة، وإلى كل كلمة تتفوه بها، أصغ إلى حدسك!
ستنعم بفترة مناسبة ومؤاتية بين ظهر يوم الخميس 18 وظهر السبت 20، حيث تختبر جديدا مشوقا. كن حذرا جدا فى هذه الأثناء وعلى الأخص بين الأحد 21 والاثنين 22، ولا تقدم على جديد، حاذر لأعداء والمتطفلين، قد تصاب بأزمة غضب أو تسمع كلاما مسيئا او تتعرض لإهانات ولا تستطيع السكوت عنها، أضبط أعصابك يا عزيزي، فالقمر المكتمل فى الدلو قد يدعم خطواتك رغم كل شيء، ويحمل إليك دعما من قبل بعض الأصدقاء والمؤسسات.

الاثنين 22، يشير إلى قصة عاطفية محتملة فى مجال عملك، أو الى مغازلة تبدأ ادائك مهمة، قد تحقق بعض الرغبات بين الاثنين 22 والثلاثاء قد تحقق بعض الرغبات بين الاثنين 22 والثلاثاء23، ويلعب المحيط دورا كبيرا فى حمايتك وهدئ من روعك الأربعاء 24 والخميس 25، وكن حذرا جدا، تراجع عن قرار إذا شعرت أنك بالغت به وإهتم بشكلك ومظهرك بين الجمعة 26 والأحد 28، كما بكلامك وتصرفاتك لأن الآخرين يحاسبونك عليها، تعطى اهمية لوضع صحى، وقد تقوم بسفر فى هذه الأثناء، تباشر بعملية تصحيحية بين الأحد 28 وآخر الشهر، حاول فى هذه الاثناء أن تتجنب المواجهات والعب ورقة الدبلوماسية فى كل شيء، تبحث قضية مالية ملحة وتعاند فى طروحاتك رافضا أية تنازلات، تحقق نجاحا فى دراستك وتتاح لك فرصة لتحقيق الربح، قد تلفت نظر بعض النافذين والجهات القادرة وتمارس سحرا وجاذبية الأربعاء 31، كن هادئا ولا تبدأ جديدا فى هذه الأثناء بل حافظ على مكتسباتك وممتلكاتك.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

كيف سيكون صيف 2018 لبرج الحمل؟

الحمل في الـ 2018.. وأخيراً عام سهل

الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات