ملكة جمال بريطانيا... سمراء للمرة الاولى

لم تكن دي ــ آن كنتيش رودجرز تتوقع أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتفوز بأهمّ لقب وهو "ملكة جمال بريطانيا". لكن ليس اللقب وحده كان حديث الناس والصحافة، بل لان الفتاة هي صاحبة بشرة سمراء.

لو تصفّحنا الصحافة البريطانية والاجنبية في الساعات القليلة الماضية، لوجدنا أن دي ــ آن كنتيش رودجرز هي نجمة الاعلام بعدما حصدت السمراء أهم لقب جمالي. اليك بعض التفاصيل حول الملكة:

 

  • إنطلقت مسابقة الجمال قبل 66 عاماً، ولكن للمرة الاولى تتوج فتاة سمراء البشرة باللقب. وسيبرز إسمها لاحقاً في انتخاب ملكة جمال الكون التي تقام قريباً.
  • الفتاة تبلغ من العمر 25 عاماً، هي رياضية معروفة. تنحدر أساساً من أنغيلا (إقليم بريطاني في الخارج) وتقطن في برمينغهام. لم تكن تخطط للفوز باللقب لانها كانت تمثل بريطانيا كرياضية في الأولمبياد، وشاركت في دورة ألعاب الكومنولث مرّتين، لكنّها تعرّضت لإصابة في الركبة حرمتها من تحقيق الهدف الرياضي.
  • اطلت الملكة على عدد من وسائل الاعلام البريطاني وتحدثت عن تجربتها الجميلة. وقالت أنها تلقت العديد من اتصالات التهئنة بالتاج. قالت "عندما اقترب موعد المنافسة، بدأت أشعر بحجم ما يمكن أن يعنيه حصولي على التاج، ليس للسيدات السمروات فقط، ولكن لبريطانيا ككل".
  • عن المقارنة بين المنافسات الرياضية والاخرى التي تعنى بالجمال، أجابت "المشاركة في مسابقة الجمال كانت أصعب من الاستعداد للمنافسات الرياضية".
  • وصفت الصحافة البريطانية الحدث بأنه إنتصار للمرأة، وأيدت الملكة تلك المقولة وقدمت الدعم للنساء حول العالم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات