أشهر حقائب ارتدتها الفاشينيستا هذا العام

لم تعد مدارج عروض الأزياء هي الوحيدة التي تطلعنا على آخر صيحات الموضة، بل يمكننا مطالعتها من خلال حسابات إنستقرام الخاصة بمدونات الموضة الأنيقات حول العالم، فعندما تجد تصميمًا رائجًا واعتمدته أكثر من فتاة على إنستقرام، نعرف أنها صيحة جديد أضيفت إلى عالم الموضة.

تعرفي أبرز الحقائب ذات التصاميم المبتكرة، والتي نالت إعجاب الفتيات هذا العام.

حقيبة Cult Gaia

إذا طالعتي إطلالات عاشقات الموضة على إنستقرام في الآونة الأخيرة، فسوف تلاحظين ظهور حقيبة مشتركة بينهن، وهي حقيبة أرك Ark Bag من علامة كالت غايا Cult Gaia لمصممتها ياسمين لاريان Jasmin Larian، والتي أعطت الفرصة لمن لا تستطيع اقتناء حقائب باهظة الثمن أن تقتنيها، حيث لا يتعدى ثمنها الـ100 دولار أمريكي.

هي حقيبة مصنوعة من الخشب أو الأكريليك، ومستوحاة من تصميم السفن، بسيطة في تصميمها وعصرية، لتناسب إطلالات النهار، حيث تتوفر باللون الخشبي بالإضافة إلى ألوان أخرى متنوعة مثل الوردي والأبيض.

ولم يتوقف إعجاب النساء بهذه الحقيبة على فتيات إنستقرام، بل اعتمدتها بعض النجمات مثل جيسيكا ألبا Jessica Alba.

 



 

حقيبة Simon Miller

بفضل تصميمها العملي، وخامتها الفاخرة، باتت حقيبة Bonsai المستوحاة من الدلو بتوقيع سيمون ميلر Simon Miller من التصاميم الأيقونية التي لا تتخلى عنها كثير من الفتيات في إطلالات الشارع.

تتوفر هذه الحقيبة بألوان متنوعة وأحجام مختلفة، ولكنها في كل الأحوال صغيرة، ويزيد سعرها عن 300 دولار أمريكي، ويختلف وفقًا للحجم والخامات المستخدمة في تصميمها.

حقائب Staud

بالطبع لفتت أنظارك هذه الحقيبة التي تشبه الدلو في تصميمها، والمحاطة بشبكة تذكرنا بحقيبة تسوق الطعام والخضراوات، إنها حقيبة Moreau من علامة Staud، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة.

وليس هذا هو التصميم الوحيد الذي لاقى رواجًا من ماركة Staud، حيث إن هناك تصميمًا آخر للدلو مصنوعًا من الأقمشة الفاخرة مثل المخمل والأقمشة الحريرية، ويأتي هذا التصميم تحت مسمى Grace Bag.

تتراوح أسعار حقائب Staud الرائجة بين 250 دولارًا وحتى 375 دولارًا.

 

حقيبة Chloe

على الرغم من أن ثمنها يتراوح بين 1000 - 2000 دولار، ولكن لم تتردد كثيرات من عاشقات الماركات لاقتناء هذه الحقيبة المميزة من علامة كلوي Chloe، وهي حقيبة Nile المزودة بحلقة معدنية يمكن أن تحمليها من خلالها، أو عن طريق الحزام الطويل لتصبح حقيبة كتف أنيقة.
وقد صممت علامة كلوي أكثر من موديل لهذه الحقيبة، وبأحجام متعددة وألوان متنوعة، لتجد كل امرأة الحجم واللون الذي يناسبها.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات