موديلات أقراط وطرق تنسيقها بحسب الوجه مع عبايات رمضان 2018

لمسات بسيطة تدعم ستايلك الشرقي الأنيق في المناسبات الرمضانية، يمكن أن تضيفيها لإطلالتك من خلال الأقراط التي جمعناها لكِ في 20 موديل من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018.

طالعي مختاراتنا لك وأنتقي من بينها التصميم الذي يناسب شكل وجهك.

- ترغب صاحبة الوجه المستدير في إطالته وتنحيفه، لذا تبقى الأقراط الطويلة واحدة من أبرز التصاميم التي تناسبها، وقد أبتكرتها أكثر من ماركة مثل ستيلا مكارتني Stella McCartney ومارك جاكوبس Marc Jacobs بتصاميم فريدة، نسقي التصميم الأول مع عبايات بيضاء أو وردية، أما الثاني فتلائمه عباءة سوداء.


 

قرط من Stella McCartney

- تصدرت أقراط الثريا Chandelier earrings أغلب عروض الأزياء، فتفننت ماركات مثل شانيل Chanel، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana واشلي وليامز Ashley Williams في تقديمها بترصيعات فاخرة، هذا الستايل نرشحه لصاحبات الوجه على شكل قلب حيث تلائمه الأقراط المصممة بخطوط ممدودة لتجذب النظر إلى الخد والعينين.

- تبقى الأقراط دائرية الشكل من أحب التصاميم إلى الكثيرات حيث تتميز بطابعها الشرقي الأنيق ولكن أنتبهي فهذا الموديل يلائم صاحبات الوجه مربع الشكل، قد أدرجته ماركات مثل فيليب ليم Phillip Lim، كريستوفر كين Christopher Kane و Fenty x Puma بتصاميم غاية في البساطة والأناقة، ويمكنك التأنق بها في نهار رمضان مع عباءة سوداء وتوب أبيض والجينز لإطلالة شبابية مرحة.


 

قرط من تصميم Phillip Lim

- أما اذا كنتِ تتمتعين بوجه بيضاوي فأنت الأكثر حظاً، فجميع التصاميم ستخدم إطلالتك لاسيما أقراط الـ Teardrop earrings مثل التصميم الشفاف الموقع من دار شانيل Chanel.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات