موديلات حقائب موضة خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

شارفت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019 على الإنتهاء وباتت إتجاهات موضة حقائب اليد واضحة، فلازالت حقائب الخصر متصدرة المشهد وإلى جانبها سطع نجم الحقائب على هيئة الصندوق وحقائب الكتف المزودة بسلسال معدني.

من جهتنا أحببنا أن نرصد باقة من أجمل الموديلات ونكشف لكِ من خلالها أسس إنتقاء التصميم التي تخفي عيوب جسمك.

اقرئي أيضًا : موديلات حقائب موضة خريف 2018 تخفي البطن البارز

- نبدأ مع حقائب الكتف، أختاريها بسلسال قصيرة في حال كنت قصيرة القامة، أما الطويلات فلهن الحرية في إختيار قطع بسلسال يصل طوله للفخذين كما في تصميم سان لوران Saint Laurent.

- حقائب الخصر أو ما تعرف بالـ Belt bags وسيلتك لإخفاء البطن البارز أعجبتنا بتوقيع تودز Tod's أيضاً الحقيبة الـ Shopper والـ Tote الكبيرة ستخفي عيوب جسمك وتشتت النظر عن الأفخاذ الممتلئة وتجدينها لدى بلومارين Blumarine و درايز فان نوتنDries Van Noten.

اقرئي أيضًا : أجمل موديلات حقائب نسائية في أسبوع الموضة بلندن

- حقيبة الظهر Backpack من مارني Marni أعتمديها من الأمام في حال كنتِ تعانين من ترهلات البطن وعلى الظهر لتخفي بها شكل الأرداف الممتلئة.

- القصيرات عليهن تجنب الحقائب المحبوكة بتطريز أو مطبعة بنقشات مزدحمة مثل تصاميم كريستيان ديور Christian Dior وإيترو Etro وإعتماد القطع ذي اللون الواحد مثل الحقيبة السوداء من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana أو الحقيبة الدلو من Mother of Pearl.

اقرئي أيضًا : أجمل موديلات حقائب خريف 2018

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات