خواتم ماس بقصّة الإجاصة لإطلالة ملكيّة

لطالما زيّنت الخواتم المزدانة بأحجار كريمة على شكل إجاصة أنامل الملكات والأميرات على مرّ العصور، فهذه الانسيابيّة في قصّة الحجر بمثابة رمز للنبل، الرِفعة والمكانة الراقية، ما يضاعف من ثمن المجوهرات التي تحتوي في تصاميمها على حجر بقصّة الإجاصة لما يتطلّبه من مهارة فائقة ودقّة في تقنيّة تصميمه وما يُهدر من أجزائه أثناء صقله.

لم تخلُ تصاميم دار من دور المجوهرات العالميّة من حجر الإجاصة، فكلّ واحدة منها ابتكرت قطعاً تقدّر قيمة هذه القصّة، خاصّة الخواتم....

خواتم Chaumet
دار Chaumet للمجوهرات تستوحي من التيجان أحجار خواتمها المتنوّعة بقصّة الإجاصة، أحدها من الياقوت تحيط به حبيبات من الماس.

اقرئي أيضًا : خواتم ناعمة للزفاف والخطوبة

خواتم DeBeers
من الموديلات المترفة والتي تخطف القلوب، خواتم DeBeers، أحدها يتوسّطه حجر كبير من الماس بقصّة الكمثرى، فيما الأجزاء المحيطة به وكأنّها أشخاص تحمل هذا الحجر المترف وترفعه إلى أعلى لتبرز عظمته.

خواتم Graff
انتقينا لكِ من دار Graff مجموعة أخّاذة بأحجار ملوّنة، بيضاء، صفراء، زرقاء وورديّة، آسرة، سحرها لا يقاوم.

اقرئي أيضًا : خواتم الزفاف الأكثر رواجاً لـ 2018

خواتم Harry Winston
للعروس التي تبحث عن خاتم بتصميم ناعم، إليكِ هذه المجموعة الجذّابة بقطع الإجاصة من دار مجوهراتHarry Winston.

خواتم Tiffany & Co
تتّسم خواتم Tiffany & Co بطابعها العصريّ، ابتكرت تصاميم عدّة من الخواتم بقصّة الإجاصة، منها البسيط ومنها المرصّع بأحجار صغيرة من الماس.

اقرئي أيضًا : خواتم خطوبة استثنائيّة من الذهب الورديّ!

خواتم Vera Wang
خواتم Vera Wang لها طابع ملكيّ لجهة التصاميم وحبيبات الماس التي تزيّنها، خاصّة ذلك الخاتم المرصّع بحبيبات صغيرة تحيط بها وبالحجر الماسيّ الكبير فصوص من السفير الداكن.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس