أجمل موديلات حقائب كلتش للعروس من أشهر الماركات

تحتاج العروس إلى حقيبة صغيرة تضع فيها بعض الأغراض الهامة الصغيرة، ويجب أن تتمتع حقيبة العروس بمواصفات خاصة، فتبدو متناغمة مع فستان الزفاف، وبلون يناسبه، وتصميم يجمع بين الرقة والفخامة لتكمل أناقتك، واليوم نطلعك على أجمل موديلات حقائب كلتش للعروس من أشهر الماركات لتستلهمي منها تصميم يناسب اطلالتك.

حقيبة ذهبية من كريستيان لوبوتان

من التصاميم المميزة والفخمة هذه الحقيبة الذهبية من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، والتي تناسب فستان الزفاف الناعم لتضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس.

شاهدي آخر موضة اكسسوارات ومجوهرات عروس من أسبوع الموضة بنيويورك 2024

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

حقيبة صدفية من Cult Gaia

يمكن للعروس اختيار الحقيبة الصدف التي تتسم بالفخامة، مثل هذه الحقيبة المحاطة بحبات اللؤلؤ الأبيض بأحجام متنوعة تمنح العروس اطلالة جذابة ولافتة في يومها الكبير.

الصورة من موقع Cult Gaia

حقيبة الفيونكة من جيمي شو

أعجبتنا هذه الحقيبة الصغيرة والرقيقة للعروس من جيمي شو Jimmy Choo، حيث أنها مزينة بفيونكة قماش تمنحها لمسة رومانسية ناعمة، مع قفل معدني باللون الذهبي لمزيد من الفخامة.

الصورة من موقع جيمي شو

حقيبة اللؤلؤ من جيمي شو

أيضاً قدمت ماركة جيمي شو Jimmy Choo، حقيبة أخرى تناسب العروس بتصميم صغيرة ومرصعة باللؤلؤ بالكامل، وحتى القفل عبارة عن حبة لؤلؤ كبيرة مع لمسات براقة.

الصورة من موقع جيمي شو

حقيبة مستديرة من L'alingi Pearl

تصميم مميز ولافت للأنظار من ماركة L'alingi Pearl، وهي عبارة عن كلتش جلد بسيطة بشكل نصف دائرة محاطة بالفصوص البراقة بالكامل ليتم حملها عن طريقها.

شاهدي أجدد موديلات فساتين زفاف بشق أمامي طويل

الصورة من موقع L'alingi Pearl

الحقيبة القماش من Loeffler Randall 

قدمت ماركة Loeffler Randall هذه الحقيبة القماش البسيطة والمزينة بالفيونكة من الأمام، كما تتوفر الحقيبة ذاتها بنفس القماش ولكن بدون فيونكة مع سلسلة معدنية ذهبية.

الصورة من موقع Loeffler Randall

الحقيبة الساتان من Loeffler Randall

أيضاً قدمت ماركة Loeffler Randall هذه الكلتش الساتان الأنيقة باللون الأبيض تتسم بالنعومة والرقة للعروس التي تميل للتصاميم البسيطة.

الصورة من موقع Loeffler Randall

حقيبة الوردة من Magda Butrym

أحببنا هذه الحقيبة الساتان بتصميم الوردة، فهي صغيرة الحجم ورقيقة وتمنح العروس اطلالة جذابة على الرغم من عدم وجود فصوص براقة أو لمسات فخمة بها.

الصورة من موقع Magda Butrym

الحقيبة بالاكسسوار البراق من Roger Vivier

يمكن للعروس اختيار حقيبة مرصعة باكسسوار براق مع فستان الزفاف الناعم لتجعل اطلالتها أكثر فخامة، وخاصةً مع حذاء مرصع بفصوص براقة مثل هذه الحقيبة من Roger Vivier.

الصورة من موقع Roger Vivier

حقيبة الصدف من Simone Rocha

حقيبة أخرى صدفية من ماركة Simone Rocha، بحجم صغير وتصميم مميز، مع يد مرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض بالكامل لمزيد من النعومة والرقة.

طالعي أجمل موديلات أساور للعروس من وحي النجمات

الصورة من موقع Simone Rocha

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس