أبرز صيحات خواتم الخطوبة لعام 2024

في كل عام، تظهر صيحات جديدة في خواتم الخطوبة، ولعام 2024، برزت مجموعة من الصيحات المميزة التي تجمع بين الفخامة والنعومة لترضي مختلف أذواق العرائس، وسوف نعرفك عليها لتختاري من بينها ما يناسبك.

المزج بين ألوان الذهب

تعد الخواتم التي تمزج بين المعادن من أكثر صيحات خواتم الخطوبة الرائجة هذا الموسم، والتي تمنح العروس اطلالة جذابة ولافتة، مثل هذا الخاتم الذي يمزج بين الذهب الوردي والأبيض مع بريق الألماس من بوشيرون Boucheron.

شاهدي أجمل موديلات حقائب كلتش للعروس من أشهر الماركات

الصورة من موقع بوشيرون

الخاتم المرصع بالكامل

للمسة فاخرة تخطف الأنظار، اختاري خاتم الخطوبة المرصع بالألماس بالكامل، مثل هذا الخاتم من ماركة شوميه Chaumet، فهي من الصيحات الرائجة هذا العام.

الصورة من موقع شوميه

فصوص باللون الوردي

صيحة أخرى رائجة في عالم المجوهرات، وهي خواتم الخطوبة المرصعة بالفصوص الوردي جنباً إلى جنب مع الألماس الأبيض للمسة ناعمة وأنثوية للعروس مثل هذا الخاتم من غراف Graff.

الصورة من موقع غراف

الفص الأزرق للمسة ملكية

يتسم اللون الأزرق بالطابع الملكي، سواء كان بدرجات فاتحة أو داكنة، ولذلك نجد الخاتم المرصع بالفص الوردي من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، مثل هذا الخاتم من بوميلاتو Pomellato.

الصورة من موقع بوميلاتو

الخاتم البيضاوي

لازال خاتم الخطوبة البيضاوي متربعاً على عرض الموضة للعروس، والذي يمنحها إطلالة جذابة ولافتة، وخاصةً إن كان مرصع بفص ملون مثل هذا الخاتم بالفص الأصفر من تيفاني آند كو Tiffany & Co.

طالعي أجدد صيحات قفازات العروس لتتألقي بإطلالة فخمة مثل الأميرات

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس